التخطي إلى المحتوى
نظام نور – رابط استعلام نتائج الطلاب برقم الهوية 1441 الفصل الثاني جميع المراحل

استعلام نتائج الطلاب عبر رابط نظام نور 1441، تشهد الفترة الحالية ترقبًا كبيرًا من قبل أولياء الأمور والطلبة والطالبات لموعد فتح رابط استعلام نتائج نظام نور 1441 عبر الموقع الرسمي لمنصة نور المركزي، وذلك بعد تصريحات وزارة التعليم بالمملكة مؤخرًا بأنها بصدد رفع ورصد درجات ونتائج الطلاب النهائية عبر نظام نور 1441 للفصل الدراسي الثاني.

والتاكيد على اولياء الامور والطلاب متابعة الصفحة الشخصية على نظام نور للاطلاع على مستجدات اخبار نتائج الطلاب 1441 للفصل الدراسي الثاني لجميع المراحل .

موعد استعلام نتائج نظام نور للطلاب 1441 جميع المراحل

تقدمت وزارة التعليم السعودية باعلان موعد صدور نتائج الطلاب والطالبات عبر موقع نظام نور الكترونياً لجميع المراحل ابتدائي ومتوسط وثانوي لنتائج الفصل الدراسي الثاني خلال الاسبوع الحالي , والبدء بعملية رصد درجات الطلاب على موقع نظام نور من قبل المعلمين والمعلمات طوال هذا الاسبوع والاعلان عن نزول النتائج بنهاية الاسبوع الجاري اي في يوم الخميس بتاريخ 21 رمضان 1441 الموافق لـ 14 مايو 2020 م .

وجاء نص وزارة التعليم المعتمد رسمياً لجميع المعلمين والمعلمات والمسؤولين عن الرصد للدرجات عبر نظام نور كالاتي :

بناءً على ماورد من إدارة التعليم من ضرورة الانتهاء من أعمال الرصد واعتماد النتائج بنهاية يوم الاثنين القادم 18 رمضان 1441 هـ أرجو منك الدخول على حسابك في نظام نور والقيام برصد درجات المواد المسندة إليك للفترة الأولى والثانية والاختبار النهائي مع لزوم ملاحظة التالي:

  • 1) بإمكانك الاستعانة بعملية النسخ التي تم استحداثها مؤخراً لتسهيل وتسريع الرصد ويمكنك الاطلاع على الفيديو المرسل لمعرفة طريقة النسخ.
  • 2) بإمكانك تعديل درجة أي طالب بشرط ألا يقل المجموع الفصل الثاني عن الفصل الأول.
  • 3) لابد من رصد درجات الطلاب المنتظمين وطلاب الانتساب.
  • 4) الرصد والتعديل من حساب المعلم متاح إلى نهاية يوم السبت 16 رمضان 1441 هـ وسيتم بعدها نقل صلاحيات الرصد لي كمسؤول لنظام نور ولن يتم النظر في أي ملاحظة من قبلكم لتعديل درجة أي طالب.

رابط استعلام نتائج الطلاب نظام نور 1441 برقم الهوية مباشر

ولجميع اولياء الامور وطلاب المرحلة الابتدائي والمتوسط والثانوية , بالامكان الاستعلام عن درجات ونتائج نظام نور للفصل الدراسي الثاني عبر صفحة النظام بالدخول من الحساب الشخصي للطالب او وليّ الامر على النظام وادخال رقم الهوية وكلمة المرور والاستعلام فوراً من صفحة استعلام نتائج الطلاب المخصصه لذلك باتباع الخطوات الاتيه:

  • دخول صفحة نظام نور الرئيسية ( هنا )
  • الدخول على اسم الطالب او الطالبة
  • اختيار تقارير الطالب ومنها الى درجاالفصل الثاني 1441
  • الدخول على اعمال السنة والاستعلام فوراً ( من هنا )

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *