التخطي إلى المحتوى
موعد عرض احداث الحلقة 5 الخامسة مسلسل باب الحارة 10 رمضان 2019 – موعد مسلسل باب الحارة 10

تزامناً مع عرض الحلقة الخامسة من باب الحارة الجزء العاشر اليوم، نتابعكم عبر هذا المقال بجديد ما ورد عن موعد عرض مشاهدة احدث مسلسل باب الحارة 10 الحلقة 5 الخامسة نجد أن الشركة المنتجة أعلنت عن أسماء القنوات الناقلة لمسلسل باب الحارة الجزء العاشر ، إذ تقرر عرضها علي كلاً من القنوات الآتية (قناة زي ألوان، وقناة إل سي دي، وقناة إل بي سي آي، وقناة التفلزيون الكويتي، وقناة التلفزيون الأردني، وقناة السومرية، وقناة سورية دراما، وقناة حواس).

موعد عرض مسلسل باب الحارة 10 الجزء العاشر الحلقة 5 الخامسة

  • وسيتم عرض احداث مسلسل باب الحارة الجزء العاشر الحلقة الخامسة اليوم علي قناة فرات في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية, والسابعة مساء بتوقيت مصر.
  • كما سيتم عرض أحدث المسلسل في تمام الساعة 16:00 بتوقيت السعودية علي قناة حواس.
  • كما ستقوم قناة LDC بعرض أحداث المسلسل في تمام الساعة 21:00 بتوقيت السعودية.
  • بالإضافة إلي قناة سوريا دراما التى ستقوم بعرض المسلسل في تمام الساعة 18:00 مساءً.

باب الحارة 10

وكما تعودنا كل عام بمتابعة حلقات جديدة من المسلسل السوري الشامي المعروف ” باب الحارة ” والذي تركز في اذهان المشاهدين على انه علامة من علامات شهر رمضان كل عام وعلى مدى 9 سنوات , بقينا نشاهد ونتابع حلقات واحداث جديدة لمسلسل باب الحارة في سلسلة اجزاء متتابعه نقلتها لنا حضارات سوريا ومشاكل الحرب والاحتلال الفرنسي ان ذاك ومشاكل البيوت الشامية ومايجري بداخلها من قصصاً احببناها في شخصيات مثلتها وجسدتها لنا حلقات مسلسل باب الحارة .

وفي هذا العام ايضا يتم انتاج الجزء العاشر من مسلسل باب الحارة في رمضان 2019 , وستعرض حلقاته مجموعه من القنوات الفضائية , وبالرغم من عد تاكد الكثيرين من عرضه بالفعل هذا العام وبسبب مشكلات بين شركة الانتاج والممثلين , الا ان المسلسل قائم في السباق الرمضاني للعام 2019 , وبعد حالات كثيره من الجدل والأخذ والرد تم اتخاذ القرار تم اصدار البرومو الخاص “الاعلان” بعرض الجزء العاشر من “باب الحارة” .

بيد ان انتاجه سيكون من خلال شركة إنتاج جديدة , والسبب يعود الى اعتذار الشركة المنتجه له مسبقا عن إنتاج جزء جديد لـ العمل هذا العام  , وقامت بالفعل شركته المعروفه بانتاجه والتابعه لـ بسام الملا بارسال رسالة تقول في مضمونها :

“نعتذر منكم عن تصوير الجزء العاشر وسيتم تأجيل العمل للعام القادم إن شاء الله”

وبعد وقت قصير تم اظهار اعلان اخر يتضمن إطلاق شركة قبنض لعمليات تصوير الجزء العاشر في سوريا وفي بعض الحارات الشامية وموقع التصوير الخاص بالمسلسل , وسيكون مسلسل باب الحارة الجزء العاشر في رمضان 2019 حاضراً بإدارة المخرج محمد زهير رجب ومن تأليف مروان قاووق.

القنوات التي ستعرض مشاهدة مسلسل باب الحارة 10 في رمضان 2019

وعن اسماء القنوات التي اعلنت عرضها لـ حلقات مسلسل باب الحارة 10 في رمضان 2019 , قناة السومرية العراقية , قناة تلفزيون الكويت الاولى , قناة LBC اللبنانية , قناة LDC , قناة تلفزيون المملكة الاردنية الهاشمية , وقنوات اخرى عربية ستقوم بتغطية جميع حلقات مسلسل باب الحارة الجزء العاشر هذا العام في رمضان 2019.

القنوات التي ستعرض حلقات مسلسل باب الحارة 10 في رمضان 2019

مسلسل باب الحارة الجزء العاشر على MBC 1

اسم العمل مسلسل باب الحارة الجزء العاشر ” حارة الصالحية”
تصنيف العمل دراما – تاريخ
نجوم المسلسل ميلاد سويف , شكران مرتجي , صفاء سلطان , صباح الجزائري , سلوم حداد , نجاح سفكوني , مرح جبر , نظلي الرواس , علي كريم , يامن حجلي , تيسير ادريس , جوان الخضر , ايمن بهنسي , امية ملص , اماني الحكيم , سحر فوزي , محمد قنوع , فاتن شاهين , فاديا خطاب , جلال شموط , اماني والي , سوسن ميخائيل
مختصر قصة المسلسل يتناول المسلسل كما عودنا كل موسم له , اثار الحرب الفرنسية على سوريا , وفي هذا الجزء تدور احداث الحلقات حول تدمير الاحتلال الفرنسي لحارة الضبع , وقصفها بالكامل , مما يؤدي الى ترحيل جميع سكان حارة الضبع الى حارة اخرى تسمى بـ حارة الصالحية .
تأليف واخراج
  • من تاليف : مروان قاووق
  • من اخراج : محمد زهير جب
  • من انتاج شركة قبض ميديا

موعد عرض حلقات مسلسل باب الحارة 10 على mbc 1

بحسب مانشرته وسائل الاعلام الفنيه عبر مواقع الانترنت , ومواقع التواصل الاجتماعي , فان مسلسل باب الحارة الجزء العاشر ” باب الحارة 10 حارة الصالحية” الذي سيتم عرضه في شهر رمضان هذا العام رمضان 2019 , سيكون محط انظار كثير من المشاهدين في العالم العربي , وسوف تقوم بعرضه اكثر من قناة فضائية , وحتى الان تم عرض البرومو الخاص به في قناة LBC  اللبنانية , قناة ام بي سي العراق , وقناة MBC 1 , وقناة LDC .

ونتابع الجزء العاشر ” الموسم 10 ” من مسلسل باب الحارة على القناة الاردنية الهاشمية ” تلفزيون الاردن” عند الساعه الـ 10:00 مساءً كل يوم خلال ليالي شهر رمضان , كما وتعرضه قنوات اخرى في هذا الموسم , وسيختلف بالتاكيد موعد عرض حلقات مسلسل باب الحارة 10 من قناة الى اخرى .

وسنتابعكم زوارنا الكرام بـ موعد عرض حلقات مسلسل باب الحارة 10 , موعد الحلة الاولى باب الحارة 10 رمضان 2019 , لجميع القنوات بمجرد اعلان توقيت عرضها على شاشة التلفزيون في اول ايام شهر رمضان المبارك .

اعلان “برومو” مسلسل باب الحارة 10 رمضان 2019

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *