التخطي إلى المحتوى

موعد رامز عقله طار ، لا يمكن أن يخلو السباق الرمضاني من برامج رامز جلال المثيرة للجدل وهذا الأمر بقدر استياء العديد منه إلا أنه يجذب العديد من الأشخاص ويتابعون البرنامج ويترقبونه سنويا خلال شهر رمضان، برنامج رامز الجديد كعادته شهد جدلا واسعا ولكن من نوع آخر وذلك بسبب اسمه رامز مريض نفسي سي جي العربية يعرفكم على التفاصيل..

موعد رامز عقله طار رمضان 2021 يبحث الكثير من متابعي برنامج من كل عام عن موعد البرنامج الخاص به هذا العام حيث ينتظره الكثير على أحر من الجمر من أجل قضاء وقت ممتع ملئ بالإثارة في ظل المقالب والأحداث الخطيرة التي يعرض لها ضيوفه داخل البرنامج حيث تتوالى السنوات التي يقدم فيها رامز برنامجه كل رمضان وهذا العام أطلق عليه رامز عقله طار وذلك حسب البرومو التي أطلقته قنوات العرض الخاصة بالبرنامج وهي سلسلة Mbc الخاصة بعرض كل المواسم السابقة من البرامج.

برنامج رامز جلال الجديد 2021 رامز عقله طار

برنامج رامز الجديد والذي شهد حالة جدل واسعة بالعديد من أوساط الفن والإعلام وذلك لأنه يحمل اسم له معاني غير جيدة أولها قد يكون التنمر على الأشخاص الذين يواجهون مشكلة نفسية وتبرير تصرفاتهم الغير طبيعية وهذا أمر غير مسؤول.

اعترض العديد من أطباء علم النفس على البرنامج والاسم الذي يحمله وذلك لأنه على حد قولهم وصف سيء لأصحاب المرض النفسي وإهانة لهم ولا يمكن التخمين هل سيتم إيقاف البرنامج أم إكماله.

جدير بالذكر أن البرنامج يستضيف مجموعة من نجوم الرياضة والفن من بينهم ويزو، أحمد سعد، محمود جنش وأشرف بن شرقي.

أبرز أسماء ضحايا رامز جلال عقله طار رمضان 2021

أعلن برنامج رامز عقله طار عن مجموعة من أسماء الضيوف الذي قام بتقديمهم في برنامجه هذا العام في شهر رمضان المبارك، ليظهر منهم عدة نجوم في بروما البرنامج المعرض على قناة أم بي سي تحت تأثير المقالب التي تحدث داخل أحد الملاهي الترفيهية، ومن أبرز هذه النجوم ( كهرباء- سمية الخشاب – أحمد سعد – منه عرفة – حمو بيكا) وغيرهم من لاعبي كرة القدم وممثلي وممثلات الوسط الفني.

وبعد تسريب فكرة البرنامج رغم الحرص الشديد في إخفاء التفاصيل إلا أن فكرة البرنامج لا تختلف كثيراً عن كل عام حيث يسعى إلى نشر حالة من الرعب والفزع لدى الضيف ليكون أقرب بخدعة في فيلم أكشن.

ما هي فكرة برنامج رامز عقله طار رمضان 2021

وكعادة موقع سي جي بالعربية نهتم بعرض كل التفاصيل الخاصة بالأحداث التي تمكنك من معرفة كل ما يخص البرنامج حيث تعتمد فكرة برنامج رامز عقله طار على استضافة مجموعة من أشهر النجوم في الوسط الفني ولاعبي كرة القدم في مدينة ألعاب كبيرة جداً داخل المملكة العربية السعودية وتعتبر من أكبر ملاهي الألعاب، حيث يستطيع بذكاء وضع الضيف على أحد الألعاب الخطيرة ليكون معه فيها وبالإتفاق المسبق مع فريق العمل يتم إيقاف اللعبة وهي معلقة في الهواء أو في وضع خطير، مما يثير غضب وخوف الأشخاص، وبذلك يتلاعب بمشاعرهم ليكون الضيف هو ضحية البرنامج

موعد رامز عقله طار 2021

من المفترض الإعلان عن مواعيد عرض برنامج رامز عقله طار على القناة الناقلة mbc كما اعتدنا على ذلك كل عام في نفس الموعد في شهر رمضان، وذلك بعد إطلاق حملة الإعلانات التمهيدية وبرومو التصوير الذي جعل عنصر الإثارة والتشويق لدى متابعي رامز متزايد عن الأعوام الماضية.

وبالطبع من المفترض أن يتم عرض برنامج رامز عقله طار الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية أي بعد أذان المغرب مباشرة.

يعرف برنامج رامز بأنه من أكبر البرامج في نسب المشاهدة التي تحقق خلال شهر رمضان حيث يتابعه جميع الأشخاص من جميع دول العالم لرؤية من هو الضحية وكيف سيستدرجه رامز في المقلب وهذا كل ما يطرحه لكم سي جي.

بطاقة تعريف برنامج عقله طار

اسم البرنامج

رامز عقله طار

بلد الانتاج

جمهورية مصر

توقيت العرض

عرض الحلقة الأولى في 1 رمضان 13 ابريل – 1442

تاليف و اخراج

تأليف : عبدالله غلوش

إخراج : محمد نصير

مشاهدة فيديو “إعلان” برنامج رامز عقله طار 2021

في ظل بعض الإعلانات وبرومو التصوير الذي ظهر لبرنامج رامز عقله طار من المفترض أن يتم التصوير في دولة السعودية وذلك لأنها تحتوي على مدينة ألعاب عالمية سيقوم فيها بتنفيذ المقلب واستدراج الضيف وركوب الكثير من الألعاب المسلية والممتلئة بالإثارة مما يثير غضب الكثير من النجوم الذي قام باستضافتهم ويظهر ذلك في برومو العرض وفيديو إعلان البرنامج لنعرضه لك عبر سي جي بالعربية.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *