التخطي إلى المحتوى

يخوض النجم الكوميدي علي ربيع سباق مسلسلات رمضان هذا العام بمسلسل أحسن أب، سي جي العربية يعرفكم بمواعيد عرض المسلسل وأهم القنوات الناقلة له.

موعد مسلسل أحسن أب

سيتم عرض مسلسل أحسن أب على كلا من القنوات (قناة الحياة – قناة الحياة دراما – منصة Watchit – منصة شاهد vip)، مسلسل أحسن أب من المسلسلات الكوميدية المتميزة التي يقوم ببطولتها علي ربيع ومن المقرر عرض المسلسل خلال أول أيام رمضان ويستمر المسلسل خلال أول ١٥ يوم فقط من رمضان لأنه عبارة عن ١٥ حلقة.

القنوات الناقلة لمسلسل أحسن أب

يتم نقل المسلسل خلال شهر رمضان على قناة المصرية الأولى وكذلك يتم عرضه على قناة الحياة الأولى مع مجموعة أخرى من المسلسلات.

يمكنكم متابعة قناة الحياة والتعرف على جميع برامجها من خلال ضبط جهاز التلفاز الخاص بك على التردد 12206 استقطاب رأسي على القمر الصناعي نايل سات.

قصة مسلسل أحسن أب

تدور أحداث المسلسل حول أب يحاول أن يقوم بتربية ابنه بشكل منفرد دون مساعدة أحد وتمر علاقة الأب بالابن بمجموعة من المراحل المختلفة التي تتخللها المواقف الكوميدية الجميلة نتمنى لكم الاستمتاع بمشاهدة هذا المسلسل على مدار ١٥ حلقة.

طاقم عمل مسلسل أحسن أب

المسلسل من بطولة علي ربيع ولكن يشاركه مجموعة من النجوم المميزين والنجوم الشباب وهم سامي مغاوري، أحمد فتحي، هاجر أحمد، جيهان خليل، مراد مكرم، كريم عليش وأحمد جمال سعيد.

كان علي ربيع قد خاض موسم رمضان العام الماضي بمسلسل عمر ودياب مع النجم الكوميدي مصطفى خاطر ونجح المسلسل بسبب خفة دم كلا منهما وأحداث المسلسل الشيقة وكان المسلسل عبارة عن ٣٠ حلقة كاملة طوال شهر رمضان.

الطفل كريم حسن هو الذي يقوم بدور الإبن الذي يعيش مجموعة من المغامرات مع علي ربيع والده وتتوالى أحداث مسلسل أحسن أب في إطار من المتعة والترفيه.

قدمنا لكم أهم ما يتعلق بمسلسل أحسن أب وقنوات عرضه يمكنكم التعرف على المزيد من المسلسلات من  خلال سي جي العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *