التخطي إلى المحتوى
موعد مسلسل الاختيار 2 | موعد عرض مسلسل الاختيار 2 رمضان 2021

في ظل تزايد المسلسلات مع بداية شهر رمضان المبارك والرغبة في الدخول إلى السباق الرمضاني بقوة تم الإنتهاء من تصوير الجزء الثاني من مسلسل الإختيار 2 بعد نجاح الجزء الأول نجاحاً غير مسبوق في تاريخ الدراما المصرية خاصة لكون هذا المسلسل وطني يتحدث عن الدور الهام للشرطة والجيش ومحاربة العدو وجسد المسلسل مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية خاصة والعربية بشكل عام ولك في هذا الموضوع مواعيد عرض المسلسل بالتفصيل.

موعد مسلسل الاختيار 2 2021

نشرت قناة on برومو اعلان مسلسل الاختيار 2 الذي سيعرض على شاشاتها خلال ايام وليالي شهر رمضان 2021 , الا انه لم يتم حتى الان الاعلان عن موعد “توقيت” عرض الاختيار 2 , وبدورنا عبر “سي جي ” وضمن متابعتنا الحصرية لمواعيد مسلسلات رمضان المصرية 2021 سنقوم بنشر الموعد والتوقيت لـ “الاختيار 2” فور الاعلان عنها رسمياً على قناة on .. تابعونا .

حتى هذه اللحظة لم يتم الإعلان عن مواعيد بث المسلسل على القنوات العارضة ولذلك عليكم متابعتنا لنفيدكم بكل جديد فور إعلان المواعيد الرسمية للمسلسل.

قصة مسلسل الاختيار 2

تدور أحداث هذا المسلسل في جزأه الثاني حول مجموعة أحداث حقيقة بالفعل وتصويرها يبرز فيها دور رجال الجيش في المحافظة على مصر وشعبها والتضحية بأنفسهم في دل قصة ( رجال الظل) وذلك بعد عرض برومو المسلسل الذي جذب الكثير من المتابعين والراغبين في معرفة أحداثه.

أبطال مسلسل الاختيار 2

شارك في الجزء الثاني من مسلسل الإختيار مجموعة مميزة من نجوم الدراما المصرية مثل أحمد مكي وكريم عبد العزيز وعمر مكرم.

من الجدير بالذكر ظهور أحمد العوضي مجسدا لشخصية الإرهابي عشماوي الذي ظهر بها في الجزء الأول وشهد نجاح كبير.

يظهر في أحداث المسلسل مجموعة من ضيوف الشرف أبرزهم خالد النبوي أشرف عبد الباقي واياد نصار.

القنوات الناقلة لمسلسل الاختيار 2 2021

قامت قنوات أون on بالإعلان عن بث مسلسل الإختيار طوال شهر رمضان المبارك بحيث يمكن لجميع المتابعين مشاهدته .

بالإضافة إلى قناة mbc التي نالت شهرة كبيرة في عرض مجموعة من مسلسلات رمضان لكل عام خاصة لمشاهدة مسلسل الأختيار داخل المملكة وخارجها.

موعد مسلسل الاختيار 2 عبر موقع سي جي بالعربية الذي يعد من المسلسلات الجماهيرية التي شهدت إعجاب الكثير من المشاهدين للدراما الرمضانية كل عام قم بمتابعة موقعنا لتعرف المزيد عن المسلسل ومواعيد العرض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *