التخطي إلى المحتوى

موعد مسلسل الطاووس جمال سليمان اليوم الحلقة الثانية علي قناة النهار.. مواعيد الطاووس والقنوات الناقلة رمضان 2021، يستقبل المشاهدين عمل سينمائي رائع من أفضل الأعمال التي توضح وتكشف عن أكبر الجرائم انتشارًا في عصرنا الحالي، واستغلال بعض الأشخاص اللذين يمتلكون سلطة ونفوذ في تفشي الجرائم وإلحاق الأذى بالعديد من الضعفاء، لكن الدور البطولي الذي قام به الممثل جمال حسين يوضح مدى بذل مجهود المحاميين الشرفاء في معرفة الحقيقة ورفع الظلم عن المظلومين، ومعاقبة المُجرم، لذا سوف نعرض لكم موعد مسلسل الطاووس في هذا المقال.

موعد مسلسل الطاووس 2021

مع اقتراب بداية شهر رمضان يبدأ الأشخاص في البحث عن المسلسلات التي تشترك في سباق المسلسلات الرمضانية، ومن بين هذه المسلسلات مسلسل الطاووس.

سوف يبدأ عرض مسلسل الطاووس بإذن الله مع بداية شهر رمضان المبارك 2021 في يوم الثلاثاء الموافق الثالث عشر من أبريل القادم، ويمكن مشاهدته على الكثير من القنوات والتي اهتمت بعرضه حيث يعتبر من المسلسلات المميزة والاجتماعية ذات الطابع الدرامي.

سيتم عرض المسلسل في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السعودية ، وفي تمام الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة علي قناة النهار بمشيئة الله تعالي.

سيتم اعادة عرض المسلسل في تمام الساعة 2:30 و 6:00 صباحًا بتوقيت السعودية ، وفي تمام الساعة 1:30 و 5:00 صباحًا بتوقيت القاهرة علي قناة النهار بمشيئة الله تعالي.

القنوات الناقلة لمسلسل الطاووس 2021

مع بداية شهر رمضان يبدأ الأشخاص في البحث عن القنوات التي تقوم بعرض المسلسلات التي أثارت فضولهم ويرغبون في معرفة الأحداث الخاصة بها، حتى يتمكنوا من معرفة مواعيد العرض الخاصة بحلقات المسلسلات ويمكنكم متابعتها.

كانت قصة مسلسل الطاووس المميزة سبباً في أنه سوف يتم عرضه من خلال الكثير من القنوات كواحداً من المسلسلات الاجتماعية التي تشارك في هذا السباق.

وسوف يتم عرض مسلسل الطاووس على قناة النهار المصرية، والتي عرفت في السنوات الأخيرة باختيارها لأفضل المسلسلات، واهتمامها بعرض المسلسلات الاجتماعية حيث عرفت العام الماضي بعرض مسلسل شاهد عيان الذي كان بطولة كل من حسن الرداد وهنا شيحة ومحمد لطفي وبسمة، وقد حصل على الكثير من المشاهدات في موسم شهر رمضان الماضي، بالإضافة إلي عرضها علي شاشة قناة LBC.

سيتم عرض المسلسل علي قناة النهار

تردد قناة النهار الجديد الناقلة لمسلسل الطاووس 2021

  • تردد القناة
  • استقطاب القناة رأسي.
  • معدل الترميز

قصة مسلسل الطاووس 2021

يعتبر مسلسل الطاووس عودة قوية للفنان جمال سليمان يشارك من خلاله في السباق الرمضاني عن طريق مسلسل يدور حول واحدة من الجرائم الكبيرة التي حدثت في منطقة  مميزة، ومحاولة تزوير وتغيير الحقائق حتى يتم نسب التهمة لشخص بريء وإبعادها كل البعد عن المتهم الرئيسي ووضع مجموعة من المشاكل في سبيل المحققين لمنعهم من الوصول إلى هذا الشخص.

وهكذا يستمر تطور الأحداث حتى يبدأ تجميع الأدلة حول الجانى الحقيقى فى سياق درامي مميز وممتع كان سبباً في العودة القوية الخاصة بالنجم الكبير جمال سليمان والذي كان غائباً عن سباق المسلسلات الرمضانية لفترة من الوقت.

طاقم عمل مسلسل الطاووس

يعتبر طاقم العمل الخاص بمسلسل الطاووس هو السبب في أن يكون هذا المسلسل مميزاً عن غيره من المسلسلات التي تشارك في السباق الرمضاني الخاص بالعام الحالي.

ويشارك النجم جمال سليمان بطولة مسلسل الطاووس الفنانة القديرة سميحة أيوب، والفنانة الكبيرة هالة فاخر، مع الفنانة هبة عبد الغني.

وبالإضافة إلى نخبة الممثلين القديرين تشارك النجمة الشابة سهر الصايغ، والتي تعرف دائما باختياراتها ومشاركتها المميزة في مسلسلات السباق الرمضاني، كما شاركت العام الماضي في مسلسل حب عمري مع المطرب الشاب هيثم شاكر، بجانب مشاركتها الرائعة في مسلسل النهاية مع النجم المصري الكبير يوسف الشريف.

وهذا المسلسل من تأليف المؤلف محمد ناير والذي يعرف عنه قصصه المميزة، وتم إخراج هذا المسلسل على يد المخرج الكبير رؤوف عبد العزيز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *