التخطي إلى المحتوى

مسلسل القاهرة كابول 2021 من أبرز المسلسلات التي ستعرض في رمضان خلال ٢٠٢١ ويناقش قضية من القضايا الهامة للغاية وهي محاربة الإرهاب، سي جي العربية يعرفكم بموعد عرض القاهرة كابول وأهم القنوات الناقلة له.

موعد مسلسل القاهرة كابول

القاهرة كابول من مسلسلات رمضان التي ينافس بها البطل طارق لطفي مستعرضا قضية مهمة وشائكة بها.

سيتم عرض المسلسل خلال أول يوم من أيام شهر رمضان الكريم أمام التوقيت الخاص بالعرض سيتم الإعلان عنه حالما تعلن القناة ذلك.

سيكون مسلسل القاهرة كابول عبارة عن ٣٠ حلقة تتناول مجموعة من مخططات الجماعات الإرهابية وكيف تتم مقاومتها ومحاربة الدول العربية لها.

القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول

هناك مجموعة من القنوات والمنصات التي ستقوم بعرض مسلسل القاهرة كابول وهي كالتالي :

  • قناة التلفزيون المصري الأولي.
  • قناة cbc  الفضائية.
  • قناة الحياة والحياة دراما.
  • منصات مشاهدة المسلسلات على الانترنت مثل منصة shahid vip, watch it.

قصة مسلسل القاهرة كابول

يتناول مسلسل القاهرة كابول الصراع الدائم والمستمر بين الترب والإرهاب حيث يقوم النجم طارق لطفي بدور الإرهابي الذي يقوم بأعمال العنف والتخريب في مواجهة الشرطة التي يمثلها الظابط خالد الصاوي أما فتحي عبد الوهاب يقوم بدور المذيع الذي يساهم بنقل الأحداث.

جدير بالذكر أن مسلسل القاهرة كابول كان من المقرر أن يتم عرضه خلال عام ٢٠٢٠ ولكن بسبب وباء كورونا وتغير بعض الأمور لم يتم الانتهاء من تصوير المسلسل وتم تأجيل العرض لهذا العام.

طاقم عمل مسلسل القاهرة كابول

مسلسل القاهرة كابول يضم مجموعة من أبرز الفنانين وهم طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، سامح السيد، خالد كامل ومحمود الشرقاوي.

المسلسل من تأليف الكاتب عبد الرحيم كمال وإخراج حسام علي أما الإنتاج كان من قبل شركة سنيرحي للإنتاج الفني.

كانت هذه كل المعلومات المتعلقة بمسلسل القاهرة كابول وأهم القنوات التي يتعرض المسلسل يمكنكم التعرف على العديد من المسلسلات الرمضانية الأخرى ومواعيد عرضها من خلال موقع سي جي العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *