التخطي إلى المحتوى

المداح أحد المسلسلات الرمضانية التي سيتم عرضها خلال أيام وهو من بطولة النجم حمادة هلال وكوكبة أخرى من نجوم التمثيل بمصر والعالم العربي، سي جي العربية يعرفكم على قصة المسلسل وأهم القنوات الناقلة له.

موعد مسلسل المداح

موعد المداح سيبدأ عرضه يوم الإثنين على شاشة النهار ليلة رمضان ويتلهف محبي النجم حمادة هلال للتعرف على قصة المسلسل ومشاهدة أحداثه بعد ظهور البوستر الخاص به للنجم حمادة هلال وهو يرتدي الجلباب بشكل لم نعهده من قبل.

جدير بالذكر أن النجم حمادة هلال كان قد كتب على أكد حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أن ينتظر الجمهور ترض المسلسل بأول ليالي رمضان ووعد الجمهور أنه سيشاهد قصة مختلفة عن المعتاد.

القنوات الناقلة لمسلسل المداح 2021

سيتم نقل المسلسل على العديد من القنوات الفضائية التي قامت بشراء الحقوق الخاصة به ومن أبرزها قناة النهار كما سيعرض المسلسل كذلك على قناة cbc وقناة دبي.

قصة مسلسل المداح

مسلسل المداح يحكي عن دور الشاب الذي يعيش بالأرياف ويعمل في مهنة مدح النبي وإلقاء الأناشيد الدينية كما كان والده يعمل تماما ومتزوج من النجمة نسرين طافش.

يتمحور المسلسل بشكل أساسي حول وظيفة المدح الديني وكيف يتم التعامل مع المنشدين وما هو موقفهم داخل نقابة الموسيقيين.

هذا المسلسل يعد نوع جديد على حمادة هلال حيث أنه لم يقوم بمثل هذه الأدوار من قبل وبالتالي من المتوقع أن يقدم شيء مختلف هذه المرة.

طاقم عمل مسلسل المداح

يمتلك المسلسل مجموعة رائعة وكبيرة من الفنانين من مصر والدول العربية وهم حمادة هلال، نسرين طافش، أحمد بدير، حنان سليمان، خالد سرحان وغيرهم من النجوم.

المسلسل من تأليف ثلاثة كتاب وهم أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج أما إنتاج المسلسل فهو من نصيب المنتج إسلام مرسي.

كانت هذه المواعيد الخاصة بمسلسل المداح وأهم القنوات الناقلة لن خلال شهر رمضان تابعوا سي جي العربية للتعرف على مواعيد جميع مسلسلات رمضان بشكل حصري فور إعلانها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *