التخطي إلى المحتوى

متي موعد مسلسل الناجية الوحيدة اليوم الحلقة الاولي علي قناة MBC دراما، تزامنًا مع بداية أول أيام شهر رمضان الكريم 2021 يبدأ الماراثون الرمضاني المقبل 2021 الذي يشهد صراع قوي بين المسلسلات العربية، حيث يُشارك عدد كبير من الفنانين المعروفين في الدراما هذه السنة، وينتظر الجمهور بشكل خاص موعد مسلسل الناجية الوحيدة، وغيرها من التفاصيل الأخرى المتعلقة به، بعد عرض الإعلان التشويقي له، الذي ظهر فيه نخبة من أروع النجوم المشاركين في العمل، الذين تتصارع بينهم الأحداث خلال عرض المسلسل.

موعد مسلسل الناجية الوحيدة

سيتم عرض المسلسل في تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت السعودية علي قناة ام بي سي دراما بمشيئة الله تعالي.

نشرت مجموعة قنوات ام بي سي MBC اعلان مسلسل الناجية الوحيدة الذي سيعرض على شاشاتها خلال ايام وليالي شهر رمضان 2021 , الا انه لم يتم حتى الان الاعلان عن موعد “توقيت” عرض الناجية الوحيدة , وبدورنا عبر “سي جي ” وضمن متابعتنا الحصرية لمواعيد مسلسلات رمضان الخليجية 2021 سنقوم بنشر الموعد والتوقيت لـ “الناجية الوحيدة” فور الاعلان عنها رسمياً على قناة MBC .. تابعونا .

حيث أنهت المخرجة هيا عبدالسلام جميع حلقات المسلسل، لكي يتمكنوا من إنهاء التصوير، وإمكانية عرضه في أول شهر رمضان 2021 الموافق الثالث عشر من أبريل.

القنوات الناقلة لمسلسل الناجية الوحيدة 2021

لقد وضحت بعض المصادر أن المسلسل سيُعرض على القناة المشهورة ام بي سي، التي تعودت على تقديم الأعمال الناجحة.

  • قناة MBC دراما

قصة مسلسل الناجية الوحيدة 2021

تدور أحداث المسلسل حول تعرض امرأة لحريق بشع يتمكن من بيتها ويقضي على كل أسرتها، ولكنها تبقى حية، ومن هنا تبدأ الصراعات التي تقلب حياة البطلة، حيث تشك في كل من حولها وتعيش أحداث مشوقة يغلب عليها الطابع الاجتماعي، وسوف يشهد مفاجآت جديد خلال عرض حلقات المسلسل.

طاقم عمل مسلسل الناجية الوحيدة

يضم المسلسل نخبة كبيرة من الفنانين الذين تمكنوا من ترسيخ مكانة لهم في الوسط الفني، ومن بينهم:

  • هدى حسين.
  • جمال الردهان.
  • لمياء طارق.
  • محمد العلوي.
  • هيا عبدالسلام وهي المخرجة.
  • مني النوفلي مؤلفة المسلسل.

لقد تداولت عمليات البحث عن موعد مسلسل الناجية الوحيدة، الذي شوق الجماهير لرؤيته، كونه يحكي قصة متميزة تختلف عن باقي القصص الدرامية الأخرى التي تتشابه إلى حد كبير، ومن المفترض مشاهدته رمضان القادم،2021، كما وضح بعض صناع العمل.

برومو “اعلان” مسلسل الناجية الوحيدة علي قناة MBC دراما

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *