التخطي إلى المحتوى

بنت السلطان هو البطولة المطلقة الأولى للنجمة روجينا وسيتم عرضه خلال أول أيام شهر رمضان المبارك، سي جي العربية يعرفكم بمسلسل بنت السلطان ومواعيده والقنوات الناقلة له.

موعد مسلسل بنت السلطان

مسلسل بنت السلطان من المسلسلات الجديدة التي يتعرض خلال رمضان وتحديدا أول أيام رمضان كبطولة أولى النجمة روجينا بعد تألقها العام الماضي مع محمد رمضان في مسلسل البرنس.

القنوات الناقلة لمسلسل بنت السلطان

قامت قناة النهار بالإعلان عن أنها ستقوم بعرض المسلسل خلال شهر رمضان الكريم على قناتها الرسمية بداية من يوم الثلاثاء الموافق ١٣ أبريل من الشهر الجاري.

قصة مسلسل بنت السلطان

أحداث هذا المسلسل تدور حول فتاة تعيش بحي شعبي وهذه الفتاة تعيش مجموعة من الأحداث اليومية تجعل حياتها مثيرة وتتعامل مع مجموعة من الأشخاص مما يمنح المسلسل تشويق ومتعة كبيرة.

طاقم عمل مسلسل بنت السلطان

المسلسل من الأعمال المتميزة التي تدخلها الفنانة روجينا ومن المتوقع أن ينجح المسلسل بشكل لافت السيما بعد النجاح الملفت الذي حققته روجينا من خلال دور فدوى في مسلسل البرنس للنجم محمد رمضان.

يضم بنات السلطان عدد كبير من نجوم الفن لي مصر وهم روجينا، باسم سمرة، رحاب الجمل، بيودي فؤاد، أوتاكا والنجوم الشباب ندى موسى ومحمد مهران.

إنقاذ الفنانة روجينا من حادث غرق النيل

نشرت الفنانة روجينا مؤخرا على صفحتها الخاصة على الانستجرام فيديو يوضح طاقم العمل وهو يقوم بإنقاذها بعد أن كادت تتعرض للغرق في النيل خلال تصوير مشهد من مشاهد بنت السلطان.

علقت روجينا على الفيديو موجهة كلامها إلى أيمن سلامة وأحمد شفيق قائلة “هتعملوا فيا إيه تاني هو انتوا معندكوش أخوات بنات”.

حساب روجينا على انستغرام له ما يقارب ٤ مليون متابع وتقوم بنشر العديد من الأخبار الخاصة بها وصورها مع صور بناتها وزوجها في بعض الأحيان.

كانت هذه مواعيد مسلسل بنت السلطان وهناك الكثير من مواعيد المسلسلات الرمضانية الأخرى التي نعرفكم عليها بموقعنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *