التخطي إلى المحتوى
موعد مسلسل بين السماء والأرض | موعد عرض مسلسل بين السماء والأرض رمضان 2021

يستعد العديد من الأشخاص إلى استقبال السباق الرمضاني الدرامي القادم 2021، الذي سيشهد تنافس كبير بين ألمع النجوم، الذين يسعون إلى تقديم أفضل ما لديهم للحصول على نسب عالية من المُشاهدة، ومن أهم عمليات البحث الرائجة عبر الإنترنت تكون عن موعد مسلسل بين السماء والأرض، الذي يُعتبر من أقوى الأعمال المُشاركة في هذا العام، حيث يضم عدد ضخم من النجوم.

موعد مسلسل بين السماء والأرض 2021

نشرت مجموعة قنوات ام بي سي MBC اعلان مسلسل بين السماء والأرض الذي سيعرض على شاشاتها خلال ايام وليالي شهر رمضان 2021 , الا انه لم يتم حتى الان الاعلان عن موعد “توقيت” عرض بين السماء والأرض , وبدورنا عبر “سي جي ” وضمن متابعتنا الحصرية لمواعيد مسلسلات رمضان المصرية 2021 سنقوم بنشر الموعد والتوقيت لـ “مسلسل بين السماء والأرض” فور الاعلان عنها رسمياً على قناة MBC .. تابعونا .

يُعتبر مسلسل بين السماء والأرض من أهم المسلسلات التي سيكون موعد عرضها في أول يوم من شهر رمضان الكريم 2021، الموافق الثالث عشر من أبريل، والذي يتلهف الجماهير إلى يوم العرض منذ نشر البوستر الدعائي للمسلسل.

القنوات الناقلة لمسلسل بين السماء والأرض 2021

لقد وضحت بعض المصادر أنه سيتم عرض مسلسل بين السماء والأرض على قناة ام بي سي مصر، التي تتميز عن غيرها، كونها تسعى لتقديم أفضل الأعمال التي تنال على نسبة مشاهدة كبيرة.

قصة مسلسل بين السماء والأرض 2021

تدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الأشخاص ذات طبقات اجتماعية مختلفة محتجزين داخل مصعد كهربائي حدث به عُطل فجأة، وخلال حلقات العرض سوف تعترف كل شخصية بجميع مشاكلها وحياتها الشخصية، وكل ما يتعلق بها، وسوف يعيشون حالة من الرعب الذي يسيطر عليهم، عندما يشعرون باقتراب نهاية حياتهم.

هذا المسلسل مُقتبس من قصة للأديب المخضرم نجيب محفوظ، حيث تُركز القصة كاملة على الأسانسير وما يحدث داخله، والجدير بالذكر أن المسلسل سيتم عرضه في 15 حلقة، لعدم مط الأحداث وجعل المُشاهد يمل أثناء المتابعة.

طاقم عمل مسلسل بين السماء والأرض

يضم المسلسل نخبة كبيرة من النجوم اللامعين في الوسط الفني، الذين تمكنوا من كسب قلوب الجماهير من خلال العديد من الأعمال التي قدموها، ومن أهم هؤلاء الفنانين:

  • الفنان هاني سلامة، ويجسد خلال أحداث بين السماء والأرض شخصية الدكتور حميد سراج الدين.
  • الفنانة درة
  • نجلاء بدر
  • نورهان
  • ندى موسى
  • يسرا اللوزي
  • الفنانة القديرة سوسن بدر
  • أحمد بدير
  • منى عبد الغنى
  • محمود الليثي
  • أحمد السلكاوى
  • مصطفى درويش

دور هاني سلامة في مسلسل بين السماء والأرض

بعد سلسلة النجاحات التي حققها الفنان هاني سلامة، سوف يُشارك هذا العام في بين السماء والأرض بعد فترة غياب عام عن الساحة الفنية، ولم يتم الإعلان بشكل رسمي عن دور هاني في المسلسل، ولكنه  البطل، وبلا شك ستكون شخصيته مشوقة تحمل أحداث مثيرة.

دور الفنانة درة في المسلسل

لقد أعلنت الفنانة درة عن الشخصية التي تُجسدها في المسلسل عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام من خلال نشر صور متعلقة بكواليس المسلسل، وكتبت غلا بين السماء والأرض، كما ظهرت ترتدي الحجاب، مما آثار فضول الجماهير لمعرفة كافة التفاصيل عن شخصيتها.

دور نجلاء بدر في المسلسل

تُؤدي الفنانة نجلاء بدر دور ممثلة واجهتها بعض الظروف الصعبة، وسوف ينتهي بها الحال داخل المصعد الذي تعطل فجأة، وتمر بها فترة طويلة مع مجموعة من الأشخاص لا تعلم عنهم أي شيء.

دور الفنانة سوسن بدر

لقد تمكنت كليوباترا مصر الفنانة سوسن بدر أن تُثبت نفسها في كل شخصية تُجسدها، وسوف تظهر في  المسلسل بدور فنانة معروفة، ولها مكانة كبيرة في الوسط الفني، وسوف تُحجز في الأسانسير كغيرها من باقي صُناع العمل.

تزداد عملية البحث عن موعد مسلسل بين السماء والأرض بعد عرض البوستر الدعائي له والإعلان الترويجي الذي تمكن من بث التشويق والإثارة في نفوس الجماهير وجعلهم يتلهفون لرؤية المسلسل، ومن المعروف أنه تجسيد للفيلم المصري الحامل لنفس الاسم، والذي حصل على نجاح منقطع النظير بفضل مهارة أبطاله، ولا شك أن المسلسل سوف يحمل أحداث تشويقية تزداد مع كل حلقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *