التخطي إلى المحتوى
موعد مسلسل حرب أهلية | موعد عرض مسلسل حرب أهلية رمضان 2021

تخوض النجمة يسرا والنجم باسل خياط سباق شهر رمضان لهذا العام بمسلسل يجمع بينهما في تعاون مميز وفريد من نوعه من خلال مسلسل حرب أهلية، تعرفوا على موعد عرض المسلسل من خلال سي جي العربية.

موعد مسلسل حرب أهلية 2021

نشرت قناة CBC اعلان مسلسل حرب أهلية الذي سيعرض على شاشاتها خلال ايام وليالي شهر رمضان 2021 , الا انه لم يتم حتى الان الاعلان عن موعد “توقيت” عرض حرب أهلية , وبدورنا عبر “سي جي ” وضمن متابعتنا الحصرية لمواعيد مسلسلات رمضان المصرية 2021 سنقوم بنشر الموعد والتوقيت لـ “مسلسل حرب أهلية” فور الاعلان عنها رسمياً على قناة CBC .. تابعونا .

تعاونت النجمة يسرا للمرة الأولى مع باسل خياط خلال رمضان 2021 وذلك من خلال مسلسل حرب أهلية الذي سيبدأ عرضه أول أيام رمضان الموافق ١٣ أبريل الجاري.

كاتب المسلسل هو أحمد عادل أما الإخراج للمخرج المعروف سامح عبد العزيز ويعتبر المسلسل ضمن فئة الدراما والمتعة ضمن مجموعة أحداث ستتعرفون عليها خلال الحلقات.

 القنوات الناقلة لمسلسل حرب أهلية 2021

تزايدت المعدلات البحثية خلال الأيام الماضية عن مسلسل حرب أهلية قنواته ومواعيد عرضه وذلك بسبب شعبية النجمة يسرا كما أن باسل خياط له شهرة واسعة بين المصريين بعد دخول لمصر بعدة أعمال فنية مميزة.

أما عن القنوات الناقلة لمسلسل حرب أهلية لعام 2021 سيتم عرضه على قناة CBC الفضائية كما سيتم عرضه على الانترنت لمن لم يتمكن من مشاهدته على التلفاز يشاهده على منصة العرض watch it .

قصة مسلسل حرب أهلية 2021

تدور أحداث مسلسل حرب أهلية الجديد في إطار دراما العائلة التي يحبها الجميع حيث يتحدث عن سيدة تعمل طبيبة تجميل ومع انشغالها بمهنتها تهمل ابنتها ولا تهتم لأمرها ويقوم بدور الطبيبة النجمة يسرا.

الابنة وهي جميلة عوض تبتعد الأم وتتقرب من سينيثيا خليفة التي تجسد دور زوجة والدها مما يخلق أجواء من النزاع والمشاحنة بينهما.

طاقم عمل مسلسل حرب أهلية

يضم المسلسل عدد جيد ومختلف من الممثلين نجوم الدراما العربية وهم :

  • النجمة يسرا.
  • النجم باسل خياط.
  • جميلة عوض.
  • أروى جودة.
  • سينتيا خليفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *