التخطي إلى المحتوى

موسم شهر رمضان من المواسم المهمة جداً طوال العام، ويبدأ العمل في المسلسلات التي سوف يتم عرضها في هذا الموسم قبل حلول هذا الشهر في فترة طويلة، ومن هذه المسلسلات مسلسل خلي بالك من زيزي المقرر عرضه في شهر رمضان القادم بإذن الله.

موعد مسلسل خلى بالك من زيزي

تحديث جديد اليوم 11 ابريل 2021 ميلاديًا..

موعد مسلسل خلي بالك من زيزي الحلقة الاولي 1

قامت قناة ام بي سي مصر مُنذ قليل بالكشف عن موعد مسلسل خلي بالك من زيزي الحلقة الاولي للفنانة أمينة خليل، حيث قررت القناة بان يتم بدء عرض المسلسل قبل بدء شهر رمضان الكريم، وتقرر بان يكون موعد مسلسل خلي بالك من زيزي الحلقة الأولي 1 يوم الغد الاثنين 12 ابريل 2021 ميلاديًا، علي شاشة قناة mbc مصر في تمام الساعة الـ 9:30 مساءً بمشيئة الله تعالي.


نشرت مجموعة قنوات ام بي سي MBC اعلان مسلسل خلى بالك من زيزي الذي سيعرض على شاشاتها خلال ايام وليالي شهر رمضان 2021 , الا انه لم يتم حتى الان الاعلان عن موعد “توقيت” عرض خلى بالك من زيزي , وبدورنا عبر “سي جي ” وضمن متابعتنا الحصرية لمواعيد مسلسلات رمضان المصرية 2021 سنقوم بنشر الموعد والتوقيت لـ “مسلسل خلى بالك من زيزي” فور الاعلان عنها رسمياً على قناة MBC .. تابعونا .

شهر رمضان من أهم الشهور طوال العام ويتنافس خلال هذا الشهر الكثير من المسلسلات ذات المواضيع المختلفة، وتبدأ القنوات في التنافس بين أي المسلسلات التي سوف تقوم بعرضها بشكل حصري على الشاشة الخاصة بها طوال هذا الشهر.

ويعد مسلسل خلي بالك من زيزي من المسلسلات المميزة والذي يعتبر البطولة الخاصة به للنجمة الشابة أمينة خليل في إطار إجتماعي درامي شبابي.

ومن المقرر أن يبدأ عرض مسلسل خلي بالك من زيزي مع أول أيام شهر رمضان المبارك الموافق الثالث عشر من شهر أبريل يوم الثلاثاء.

القنوات الناقلة لمسلسل خلى بالك من زيزي 2021

أعلنت قناة mbc مصر بانها ستكون القناة الناقلة لمسلسل خلي بالك من زيزي في رمضان 2021، وسيتم عرض المسلسل علي القناة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.

خلال شهر رمضان المبارك تتسابق القنوات في عرض أنواع مختلفة من الأعمال الدرامية والتي يعمل عليها النجوم حتى يتمكنوا من الإنتهاء من المشاهد الخاصة بهم في هذه الأعمال قبل بداية الشهر المبارك.

يتميز مسلسل خلي بالك من زيزي عن غيره من مسلسلات شهر رمضان أنه ينتمي لفئة مميزة سوف تنتشر بكثرة في مسلسلات هذا العام، والتي يتم عرضها في سياق 15 حلقة والتي من بينها خلي بالك من زيزي، أحسن أب، كوفيد 25، بين السماء والأرض، والمدينة.

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل خلي بالك من زيزي على شبكة قنوات ام بي سي وخاصةً قناة ام بي سي مصر الأولى ومنصة العرض شاهد vip.

قصة مسلسل خلى بالك من زيزي 2021

في إطار الأعمال الدرامية التي تفضل الفنانة امينة خليل تقديمها سوف يتم عرض مسلسل خلي بالك من زيزي، مع إطار مميز للأحداث الكوميدية والإجتماعية التي تحدث لبنت جامعية تسمي زيزي وما تتعرض له من مشاكل في حياتها الإجتماعية واليومية.

ويعتبر مسلسل خلي بالك من زيزي هو البطولة الثانية المطلقة للنجمة أمينة خليل، بعد العمل الدرامي المميز والذي اشتهر في الكثير من الدول العربية ليه لأ، والذي ناقشت من خلاله مشكلة تقدم سن الفتيات والاجبار على إتخاذ قرار الزواج والذي يتنافى مع رغبتهم في الاستقلال، وشاركها في البطولة الفنان الشاب محمد الشرنوبى والفنانة الكبيرة هالة صدقي.

بطاقة تعريف مسلسل خلي بالك من زيزي في رمضان 2021

أسم المسلسلمسلسل خلي بالك من زيزي
تصنيف العملكوميدي، دراما
نجوم العملأمينة خليل، محمد ممدوح، بيومي فؤاد، صبري فواز، حسين نصار، سلوي محمد علي، علي الطيب، نهي عابدين، حسن مالك، صفاء الطوخي، علي قاسم، كرم جابر، تامر نبيل، جلا هشام، ريم عبد القادر، أسماء جلال، محمد فراج
مختصر قصة المسلسليقوم الحب بالجمع ما بين البنت الجامعية زيزي، وزميلها، فيقوموا بإتخاذ قرار بأن يتحدوا كافة الصعوبات والزواج، ومن هنا تبدأ ظهور الخلافات والمشاكل بينهما، فتقوم باللجوء إلي أحد المحاميين الذين يقوم بمساعدتها في تخطي تلك الصعوبات.
تأليف وإخراجمن تاليف :مريم نعوم.

من اخراج : كريم الشناوي.

طاقم عمل مسلسل خلى بالك من زيزي

ويتمثل طاقم العمل الخاص بمسلسل خلي بالك من زيزي الذي قامت الكاتبة مريم نعوم بتأليفه ومن إخراج كريم الشناوي، في مجموعة مميزة من النجوم الشباب من أهمهم محمد ممدوح تايسون، الفنانات الكبيرات سلوى محمد علي وصفاء الطوخى، والفنان القدير صبري فواز، بالإضافة إلى نجم الكوميديا بيومي فؤاد.

ويذكر أن مسلسل خلي بالك من زيزي يضم عدد كبير من النجوم الشباب من بينهم:- علي قاسم وعلى طيب وحسن مالك وحسين نصار ونهى عابدين، والذين اشتهروا بأدوارهم المميزة في المسلسلات المختلفة.

كما أن مسلسل خلي بالك من زيزي لا يعتبر العمل الأول الذي يجمع بين كل من أمينة خليل ومحمد ممدوح، حيث أنهم جمعت بينهم الكثير من الأعمال السابقة، والتي منها مسلسل قابيل، ومسلسل جراند أوتيل وفيلم الخلية ومسلسل لا تطفئ الشمس، وقد أجمع الجماهير على التوافق الكبير الموجود بينهم وتمكنوا من الحصول على قلوب الجماهير في هذه الأعمال الدرامية المختلفة والمميزة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *