التخطي إلى المحتوى
موعد عرض مسلسل دفعة القاهرة الحلقة 5 الخامسة اليوم MBC 1 | مواعيد مسلسل دفعة القاهرة رمضان 2019

تزامناً مع رفع اذان المغرب لـ اليوم السادس من رمضان 2019، تبدأ القنوات الآن بعرض أحداث الحلقات الجديدة من المسلسلات، والجميع الآن في إنتظار مشاهدة احداث مسلسل دفعة القاهرة الحلقة الخامسة 5 ، وذلك بعد الأحداث المثيرة التى حدثت في أحداث مسلسل دفعة القاهرة الحلقة الثالثة بإندلاع مشاجرة بين ناصر وفهد بسبب قيام فهد بالسخرية من طريقة عيش زملائه في الدفعة.

بالإضافة إلي أن يوسف هدد زوجته إذا حملت ستعود إلي دول الكويت، وذلك بعدما أخبرته عن أنها تريد أن تحمل منه، وهو ما دفع يوسف ليهددها بعودتها إلي الكويت لأنه لا يريد أن يشغله شئ عن دراسته، لتنتهي أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل دفعة القاهرة عندما اكتشفت إقبال ان الظابط الساكن معهم في العمارة مغمي عليه في حمام منزله والدم يسيل منه.

مسلسل دفعة القاهرة

نتواصل مع زوار موقع ” سي جي ” الكرام بجديد الاخبار حول مسلسلات رمضان 2019 , ومايتم الاعلان عنه لاهم وابرز المسلسلات الخليجيه والعربية في مختلف المحطات الفضائية خلال شهر رمضان المبارك , وكما عودتنا كل عام مجموعة قنوات mbc بتقديم كل مميز وحصري عبر قنواتها , نجدها هذا العام تنشر اعلانات اهم مسلسلات رمضان التي ستعرضها للمشاهد العربي بمختلف وتنوع الاسماء والنجوم والاحداث .

ومن ابرز المسلسلات المعلن عنها من قبل قناة mbc 1 مسلسل دفعة القاهرة في رمضان 2019 , وسوف نتطرق عبر هذا المقال لتعريفكم بطبيعة قصة هذا المسلسل ونبذه عن النجوم والاحداث المشوقه التي ستتابعنا في حلقاته طوال ايام الشهر الفضيل .

مسلسل دفعة القاهرة الحلقة 5 الخامسة رمضان 2019

هو مسلسل درامي اجتماعي يحكي قصصاً من الواقع تحدث بشكل درامي مشوق حول مجموعة من الطلبة والطالبات اللذين سافروا من الخليج الى جمهورية مصر لتلقي العلم في جامعة القاهرة , وتتطور الاحداث من اول حلقات المسلسل لهولاء الطلبه ومايجري عليهم خلال فترة الدراسة لهم في القاهره .

ومسلسل دفعة القاهرة يضم نخبه من نجوم الخليج ومصر , ولقد تم تصوير جميع حلقاته في مصر في العاصمه القاهره , وتجري الاحداث بين الطلبه في المسلسل بشكل درامي مختلف يتطور مع كل حلقه ليصبح رومانسي واجتماعي في كثير من مواقف تصوير الحلقات .

وتجدر الاشاره الى ان المسلسل في البداية كان يحمل اسم ( القاهرة 56 ) وياتي ذلك كمسمى لاحد شوارع القاهره  ,  إلا إن المخرج اقترح فيما بعد واثناء تصوير بعض الحلقات لتسمية المسلسل باسم ( من الزمن الجميل ) ولم يثبت على هذا الاسم ايضا , فقد تم تغييره اخيراً بعد اعلان البرومو الخاص بالمسلسل ليصبح باسم مسلسل ( دفعة القاهرة ) .

موعد عرض حلقات مسلسل دفعة القاهرة على mbc 1

كما اعلن من قبل الاخبار الفنيه , ومواقع التواصل الاجتماعي عن مواعيد عروض مسلسلات رمضان 2019 على مختلف القنوات الفضائية , ومسلسلات رمضان على قناة mbc 1  , فسوف يكون موعد عرض حلقات مسلسل دفعة القاهرة عند الساعة العاشرة الـ 10:00 مساءً بتوقيت KSA طيلة ليالي شهر رمضان , واعادة حلقات مسلسل دفعة القاهرة في صباح اليوم التالي لكل حلقة في رمضان .

بطاقة تعريف مسلسل دفعة القاهرة رمضان 2019

أسم العمل مسلسل دفعة القاهرة
تصنيف العمل دراما – اجتماعي – رومانسي
نجوم المسلسل بشار الشطي , مرام , نور الغندور , خالد الشاعر , فاطمة الصفي , حمد اشكناني , لولوة الملا , نور خالد الشيخ , مهند الحمدي , محمد خليل , سعد كنعان , حسين المهدي , نيرمين ماهر , احلام الجربتلي , رانيا منصور
مختصر قصة المسلسل مسلسل تدور احداث حلقاته حول مجموعة من الطلاب والطالبات في الكويت , يقررن السفر للتعليم في جامعة القاهره بمصر , ومع الاختلاط فيما بينهم تدور مشاكل ومواقف واحداث تنقلها لنا حلقات المسلسل في شكل درامي رومانسي .
تأليف واخراج
  • من تاليف : هبة مشاري حمادة
  • من اخراج : علي العلي

صور نجوم مسلسل دفعة القاهرة رمضان 2019

اعلان “برومو” مسلسل دفعة القاهرة

مشاهدة مسلسل دفعة القاهرة الحلقة 4 الرابعة

ويمكنكم متابعة مشاهدة مسلسل دفعة القاهرة الحلقة الرابعة بالولوج إلي هذا الرابط .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *