التخطي إلى المحتوى
موعد مسلسل شغف 2020 علي قناة mbc دراما اليوم 1 رمضان 1441

نواليكم زوارنا الكرام بنشر مواعيد مسلسلات رمضان 2020 ومن ضمنها “موعد مسلسل شغف” 2020 الذي jقوم ببطولته الفنانة الخليجية هدى حسين ملكة الشاشة الصغيرة، ومجموعة كبيرة من النجوم الخليجيين، ويعد هذا المسلسل من أبرز المسلسلات الرمضانية لهذا الموسم، وخصصنا لكم هذا المقال لنشر كافة التفاصيل اللازمة حول هذا المسلسل، فتابعونا.

مسلسل شغف

ومن ضمن اقوى المسلسلات التي تتنافس في الدراما الخليجية الرمضانية هذا العام 1441-2020 مسلسل شغف بطولة الفعنانة هدى حسين وشريحة كبيرة تضم ابرز اسماء نجوم الخليج والكويت ومن ضمنهم الفنان المرحوم “سليمان الياسين ” والفنانة البحرينية زهرة عرفات والفنان الكويتي عبدالله بو شهري واسماء كثيرة من نجوم الفن الكويتي .

ويعرض العمل قصة درامية رومانسية اجتماعية تدور احداث حلقات المسلسل حول شخصية “شغف” البارزة , وهي عبارة عن فنانة تشكيلية “رسّامة” تعيش احداث ومشاكل وتصورات نفسيه تثير حفيظة كل من يحيط بها وتطلعنا الاحداث على مايجري عليها ضمن حلقات مسلسل شغف الذي سيُعرض في رمضان 2020 .

موعد مسلسل شغف

سوف يتم عرض مسلسل شغف على قناة mbc دراما خلال ايام وليالي شهر رمضان 2020 , ولقد تم الاعلان عن موعد عرضه على ام بي سي دراما يومياً في رمضان عند الساعه 3:00 مساءً بتوقيت السعودية , ويعاد يومياً في رمضان في الفتره الصباحية .

بطاقة تعريف مسلسل شغف

-أسم العمل-موعد العرض الاول
  • مسلسل شغف
  • العرض الاول في 1 رمضان 1441 – 24 ابريل 2020 م
تصنيف العملدراما – اجتماعي – رومانسي | التصوير والانتاج في الكويت
نجوم المسلسلهدى حسين – زهرة عرفات – نورا – سليمان الياسين – جاسم النبهان – عبدالله بو شهري – حسين المنصور – ريم ارحمه – هدى حمدان – ناصر كرماني – عبدالله الطراروة – اوس الشطي – سارة القبندي – سلوى الجراش .
مختصر قصة المسلسلتدور احداث المسلسل في اطار اجتماعي درامي رومانسي , ويسلط الضوء على شخصية شغف “هدى حسين” والتي تلعب دور رسّامة تمر بكثير من المشاكل والحالات النفسية وتقلبات المزاج وتاثيرها فيما بينها مع من حولها , وتستمر الاحداث في حلقات مسلسل شغف بكشف تفاصيل اكثر بتشويق درامي مثير .
تأليف واخراج
  • من تأليف : علاء حمزة
  • من اخراج : محمد القفاص

صور مسلسل شغف “الكواليس”

برومو مسلسل شغف رمضان 2020

ولقد تم عمل مقابله “فيديو” مع اسرة مسلسل شغف الذي سيتم عرضه في شهر رمضان 2020 وحديث عن طبيعة هذا العمل ومن هم النجوم الذين سيشاركون من خلاله ومحطات من خلف الكواليس مع اسرة عمل مسلسل شغف للفنانة هدى حسين ..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *