التخطي إلى المحتوى

ينتظر الكثير من المتابعين في هذا الوقت على تردد قناة سي بي سي الجديد، وذلك لأن القناة من المقرر أن تعرض مسلسل ضد الكسر في شهر رمضان 2021م، حيث أنه من المقرر عرض المسلسل في الأيام المقبلة، حيث أن المسلسل من بطولة النجمة الكبيرة نيلي كريم كما يشارك في العمل  كوكبة متميزة من أهم النجوم الصاعدين.

موعد مسلسل ضد الكسر

سوف يتم عرض  مسلسل ضد الكسر للفنانة نيلي كريم علي قناة سي بي سي، كما سيتم عرض المسلسل على قناة دبي حيث تبدأ أولى حلقات مسلسل ضد الكسر يوم الثلاثاء المقبل ١ رمضان ٢٠٢١.

كما صرحت  قناة دبي على موعد إذاعة مسلسل ضد الكسر،  حيث سيكون موعد عرض الحلقة الأولي من مسلسل ضد الكسر في تمام الساعة السادسه مساءً يوميًا خلال شهر رمضان الكريم، كما سيتم إعادة الحلقة الأولى من مسلسل ضد الكسر في تمام الساعة السادسة صباحًا، حيث يتم عرض الإعادة الثانية في الساعة الثانية عشر ظهرًا.

كما أن قناة سي بي سي ام تعرض حتي وقتنا هذا  عن موعد مسلسل ضد الكسر، حيث ينتظر محبي النجمة نيللي كريم، المسلسل في ترقب شديد لمعرفة أحداث وقصة مسلسل «ضد الكسر» في رمضان 2021.

القنوات الناقلة لمسلسل ضد الكسر

يفصلنا فقط يومين على بداية شهر رمضان المبارك، مما أدي إلى  حدوث تسابق بين القنوات الفضائية، كما تقوم القنوات بعرض البرومو الإعلاني لكافة المسلسلات التي سوف يتم  بثها خلال الموسم الرمضاني 2021م، من بين تلك القنوات قناة  ” سي بي سي ” المعروفة حيث أن القناة تسبق الجميع دائمًا.

حيث قامت قناة سي بي سي بعرض البرومو الخاص بجميع المسلسلات  التي سوف يتم عرضها في الفترة المقبلة، من بينهم العمل الفني ضد الكسر، المسلسل  بطولة الفنانة نيلى كريم، ومن الجدير بالذكر أنه قد لاحظ الجمهور قصة الشعر الجديدة للنجمة نيللي كريم، وأيضًا قصة مسلسل ضد الكسر، مما دفع البعض من الجمهور إلى محاولة معرفة تردد قناة سي بي سي من خلال المحركات البحثية خاصةً من خلال جوجل.

 تردد قناة سي بي سي الناقلة لمسلسل ضد الكسر

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11758.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز:27500.

قصة مسلسل ضد الكسر

لقد استطاعت النجمة نيلي كريم  نسب مشاهدات كبيرة في السنوات الماضية، كما تقدم لنا  في هذا الموسم الرمضاني 2021 مسلسل جديد، هو مسلسل ضد الكسر، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، كما أن غالبية الأحداث تدورعن فتاة تعيش في حي من الأحياء الشعبية.

حيث لا تملك الكثير من المال، كما تعول الفتاة التي تقوم بدورها نيلي كريم أسرتها بالكامل، وفي إطار الأحداث الخاصة بالمسلسل سيكون هناك العديد من الاشخاص ممن لديهم الرغبة في تدمير حياتها وإحداث الكثير من المشاكل في حياتها ولكنها سوف تتغلب على هذه المشكلات وتقاوم بكل شجاعة.

طاقم عمل مسلسل ضد الكسر

يشارك في هذا المسلسل مجموعة متميزة من النجوم على رأسهم البطلة نيلي كريم،  وأيضًا مجموعة من الفنانين الصاعدين  مثل الفنان محمد فراج الفنان مصطفى درويش، وأيضًا تشارك النجمة لقاء الخميسي في مسلسل ضد الكسر، والفنان حمزة العلي، والمسلسل من تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد.

وفي ختام الموضوع ومع اقتراب شهر رمضان الكريم نجد إقبال المشاهدين والمتابعين لمعرفة موعد عرض مسلسل ضد الكسر والقنوات الناقلة للمسلسل، ومن الجدير بالذكر أن المقال تطرق إلى عرض قصة المسلسل ومواعيد عرضه بالإضافة إلى قنوات عرض المسلسل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *