التخطي إلى المحتوى

مواعيد مسلسل ضل راجل علي قناة الحياة والقنوات الناقلة رمضان 2021، متي موعد مسلسل ضل راجل يُعتبر من الأسئلة التي يرغب عددًا كثيرًا من محبي الدراما المصرية الإجابه عنها، إذ من المقرر أن يتم عرض مسلسل ظل راجل في موسم مسلسلات رمضان 2021 علي أكثر من قناة تلفزيونيه، وعبر هذا المقال سوف ننشر لكم مواعيد عرض مسلسل ظل راجل، وما هي قصة مسلسل ظل راجل، بالإضافة إلي إعلان برومو ظل راجل وأبطال هذا العمل المصري الرائع.

مسلسل ضل راجل

مسلسل ضل راجل من المتوقع أن يحصل هذا العمل على نسبة مشاهدة عالية، فهو من بطولة الفنان ياسر جلال والذي حازت مسلسلاتها في السنوات الأخيرة على إعجاب الكثير من المشاهدين، فبعد النجاح الكبير لمسلسل ظل الرئيس ويليه نجاح مسلسل الفتوة والذي جذب انتباه عدد كبير من المتابعين، مما يجعلهم ينتظرون ما يقدمه ياسر جلال، ويشارك الفنان في بطولة هذا المسلسل كوكبة كبيرة من الفنانين من  بينهم  الفنانة اللبنانية نور، والفنانة نرمين الفقي، فضلاً عن مشاركة النجمة الكبيرة إنعام سالوسة، والفنان الكبير الكبير أحمد حلاوة بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفنانين المبدعين.

نبذة عن مسلسل ضل راجل

تدور أحداث مسلسل ضل راجل عن الرجل وأن الرجل هو رمز للأمان والحنان، وهذا ما أوضحه الفنان ياسر جلال في حديثة لأحد البرامج التلفزيونية، كما أوضح أن المسلسل يدور حول قضية مهمة في إطار تشويقي شيق.

ويقوم الفنان ياسر جلال بتجسيد شخصية مدرس تربية رياضية يدعى” كابتن جلال”، ويعمل بجانب وظيفته كمدرس سائق تاكسي، وفي هذا المسلسل يتعرض للكثير من المشكلات التي تصادفه في طريقه من ضمن هذه المشاكل، الإعتداء على ابنته وطوال حلقات المسلسل يحاول البحث عن الشخص الذي فعل ذلك بابنته، ولكن يتعرض لمشكلات أكبر نتيجة لنفوز وسلطة الشخص الذي اعتدى على ابنته.

موعد مسلسل ضل راجل

سيتم عرض المسلسل في تمام الساعة 12:30 بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية علي قناة الحياة بمشيئة الله تعالي، وفي تمام الساعة 11:30 مساءً بتوقيت مصر، علي قناة الحياة.

وسيتم اعادة حلقات المسلسل علي قناة الحياة في تمام الساعة 5:00 و 8:45 صباحًا، و 5:45 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 4:00 و 7:45 صباحًا، و 4:45 مساءً بتوقيت القاهرة، بمشيئة الله تعالي.

القنوات الناقلة لمسلسل ضل راجل

سيتم عرض المسلسل علي قناة الحياة بمشيئة الله تعالي.

أبطال مسلسل ضل راجل

يشارك في الممسلسل مجموعة كبيرة من الممثلين وهم  ياسر جلال، نور، ونرمين الفقي، ورنا رئيس ، وأحمد حلاوة، ومحمود عبدالمغني، وأميرة العايدي، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسري، ورباب ممتاز، والمسلسل من تأليف الكاتب الكبير أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح، ويقوم بغناء التتر أحمد سعد.

والجدير بالذكر أن الفنان ياسر جلال حقق نجاحًا باهرًا في السنوات الأخيرة، فتحصل أعماله الدرامية كل سنة على نسبة مشاهدة عالية ويتابعه عدد كبير من المشاهدين، لأن أعماله في السنوات الأخيرة تتناول قضايا ومشكلات اجتماعية وانسانية فحصل مسلسل رحيم و مسلسل ظل الرئيس على نسبة مشاهدة عالية وكانوا من ضمن فئة المسلسلات القوية، فضلاً عن النجاح الكبير الذي حققه مسلسل ” الفتوة” في رمضان الماضي 2020.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *