التخطي إلى المحتوى

موعد مسلسل ضل راجل اليوم الحلقة الثانية 2 علي قناة الحياة.. مواعيد ظل راجل والقنوات الناقلة رمضان 2021، مسلسل ضل راجل يدخل في السباق الرمضاني لعام 2021، حيث يضم السباق الرمضاني عدد كبير من المسلسلات، والتي يقوم ببطولتها عدد كبير من الممثلين من ذوي الخبرة الكبيرة مثل مسلسل موسى للنجم محمد رمضان، واللي ملوش كبير بطولة الفنانة الجميلة ياسمين عبدالعزيز والنجم أحمد العوضي، والاختيار الجزء الثاني بطولة الفنان كريم عبد العزيز ويعتبر مسلسل ضل راجل من الأعمال الدرامية الشعبية، والتي تتناول العديد من القضايا والمشكلات الاجتماعية والانسانية.

موعد مسلسل ضل راجل 2021

موعد عرض مسلسل ظل راجل، نشرت مجموعة قنوات ام بي سي MBC والحياة اعلان مسلسل ضل راجل الذي سيعرض على شاشاتها خلال ايام وليالي شهر رمضان 2021 , الا انه لم يتم حتى الان الاعلان عن موعد “توقيت” عرض ضل راجل , وبدورنا عبر “سي جي ” وضمن متابعتنا الحصرية لمواعيد مسلسلات رمضان المصرية 2021 سنقوم بنشر الموعد والتوقيت لـ “مسلسل ضل راجل” فور الاعلان عنها رسمياً على ام بي سي MBC والحياة .. تابعونا .

سيتم عرض المسلسل في تمام الساعة 12:30 بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية علي قناة الحياة بمشيئة الله تعالي، وفي تمام الساعة 11:30 مساءً بتوقيت مصر، علي قناة الحياة.

وسيتم اعادة حلقات المسلسل علي قناة الحياة في تمام الساعة 5:00 و 8:45 صباحًا، و 5:45 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 4:00 و 7:45 صباحًا، و 4:45 مساءً بتوقيت القاهرة، بمشيئة الله تعالي.

مسلسل ضل راجل يعتبر من أهم المسلسلات التي تشارك في موسم شهر رمضان المبارك لعام 2021، والذي سوف يبدأ في الثالث عشر من الشهر، وينتظر الجماهير بداية هذا المسلسل بلهفة وشوقٍ كبير كما عهدوا على أعمال الفنان ياسر جلال.

القنوات الناقلة لمسلسل ضل راجل 2021

قامت شبكة قنوات الحياة وقناة ONE بعرض الإعلان التشويقي لمسلسل ضل راجل والمقرر عرضه خلال شهر رمضان، كأحد المسلسلات التي تتنافس في هذا الموسم الهام، كما أنه يعتبر من أهم المسلسلات المشاركة في هذا السباق الرمضاني.

وسوف يتم عرض مسلسل ضلل راجل على كل من قناة الحياة والحياة دراما مع بداية شهر رمضان المبارك.

كما أن مجموعة قنوات ام بي سي أعلنت أنها سوف تقوم بعرض مسلسل ضل راجل في شهر رمضان بالإضافة إلى منصة العرض المصرية لشركة الإنتاج الشركة المتحدة لخدمات الإنتاج الإعلامي watch it، ومنصة العرض الخاصة بمجموعة قنوات ام بي سي شاهد vip.

سيتم عرض المسلسل علي قناة الحياة بمشيئة الله تعالي.

قصة مسلسل ضل راجل 2021

يعتبر مسلسل ضل راجل أحد المسلسلات التي اهتمت الشركة المنتجة UME بإنتاجه الضخم وتأمل الشركة في أن يتمكن من الحصول على نسبة مشاهدة مرتفعة من قبل المشاهدين، وسوف تدور أحداث مسلسل ضل راجل في واحدة من الحارات الشعبية الموجودة في مصر بتسلسل أحداث درامي اجتماعي مثير.

وتتحدث فرصه مسلسل ضل راجل عن أحد الأشخاص الذي يعمل بمجال التدريس، ولكن الظروف الحياتية تجبره على العمل في وظيفة أخرى وهي سائق.

ومع تطور الأحداث تتعرض ابنة هذا الشخص لحادثة تجعله يتجه ويحاول البحث عن من اعتدى على ابنته، وهذا سوف يجعله عرضة لمجموعة أحداث متتالية حتى يتمكن من الوصول للجاني الحقيقي بمساعدة كل من زوجته والتي تقوم بدورها الفنانة نرمين الفقي وطبيبة ابنته والتي تجسد شخصيتها الفنانة نور.

بطاقة تعريف مسلسل ظل راجل في رمضان 2021

أسم المسلسلمسلسل ظل راجل
تصنيف العملدراما , اجتماعي
نجوم العملياسر جلال، نور، محمود عبد المغني، نرمين الفقي، محمد عي رزق، إنعام سالوسة، إيهاب فهمي، عصام السقا، احمد حلاوة، خالد أنور، رنا رئيس، أحمد منير، أحمد يسري، أيمن أشرف، عمرو لطفي أحمد، نهاد نور.
مختصر قصة المسلسلهذا العمل يُعتبر عملًا دراميا شعبيًا، يقوم بتناول الكثير من القضايا والمشاكل الإجتماعية الإنسانية في قالب تشويقي متميز ومثير.
تأليف وإخراجمن تاليف : أحمد عبد الفتاح.

من اخراج : أحمد صالح.

صور من كواليس مسلسل ظل راجل رمضان 2021

طاقم عمل مسلسل ضل راجل

يعتبر مسلسل ضل راجل من اعمال الفنان ياسر جلال حيث يجسد دور البطولة، والمسلسل لا يعتبر البطولة الأولى للفنان ياسر جلال فقد سبق وأن شارك في السباق الرمضاني بأكثر من مسلسل من بطولته، مثل مسلسل رحيم ومسلسل الفتوة الذي قدمه العام الماضي، بالإضافة إلى مسلسل ظل الرئيس ولمس اكتاف.

فبعد أن قدم ياسر جلال البطولة الأولى الخاصة به في مسلسل ظل الرئيس تمكن من الحصول على قلب المشاهدين وأصبحوا ينتظرون العمل الخاص به كل عام.

دائماً ما كان اختيار الفنان ياسر جلال يحصل على إعجاب نسبة كبيرة جداً من المشاهدين، كما حدث في المسلسل الذي شارك به في الموسم الماضي الفتوة، والذي دارت أحداثه في حي الجمالية بزمن الفتونة، وشاركه في بطولته أحمد صلاح حسني ومي عمر وليلى أحمد زاهر فى الظهور الأول بعد غياب لفترة.

ومن خلال مسلسل الفتوة تمكن ياسر جلال من الحصول على عدة جوائز عن الدور الخاص به.

وقد تم تشويق المشاهدين للمسلسل عن طريق عرض قناة الحياة أغنية البداية للمسلسل، والتي يقوم بغنائها الفنان أحمد سعد كنوع من أنواع التنويه والدعاية للمسلسل، وقد تمكنت من حصاد نسبة مشاهدة عالية على موقع مشاهدة الفيديوهات يوتيوب بعد ساعات قليلة من عرضها.

ويشارك الفنان ياسر جلال في بطولة مسلسل ضلل راجل كل من الفنانة نرمين الفقي ونور ومحمود عبد المغني، والفنان الشاب خالد أنور، بالإضافة إلى رنا رئيس وأميرة العايدي وهو من إخراج أحمد صالح.

اعلان “برومو” مسلسل ظل راجل علي watch it

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *