التخطي إلى المحتوى
موعد مسلسل عالم موازي | موعد عرض مسلسل عالم موازي رمضان 2021

يبحث الجماهير عن موعد مسلسل عالم موازي 2021 منذ عرض البوستر الدعائي الخاص به، والذي وضح من خلال أبطال العمل المعروفين بقدرتهم الكبيرة على إضحاك المشاهدين، وهو من ضمن المسلسلات التي سوف تشارك في الماراثون الرمضاني المقبل الذي يشهد منافسة قوية لم تُشاهد من قبل، حيثُ يسعى جميع الفنانين إلى إظهار موهبتِهم للحصول على أعلى نسب مشاهدة.

موعد مسلسل عالم موازي 2021

نشرت مجموعة قنوات ام بي سي MBC اعلان مسلسل عالم موازي الذي سيعرض على شاشاتها خلال ايام وليالي شهر رمضان 2021 , الا انه لم يتم حتى الان الاعلان عن موعد “توقيت” عرض عالم موازي , وبدورنا عبر “سي جي ” وضمن متابعتنا الحصرية لمواعيد مسلسلات رمضان المصرية 2021 سنقوم بنشر الموعد والتوقيت لـ “مسلسل عالم موازي” فور الاعلان عنها رسمياً على قناة MBC .. تابعونا .

سيتم عرض المسلسل في أول أيام شهر رمضان الكريم 2021، الذي يوافق 13 إبريل كغيره من الأعمال الأخرى التي ستشارك في نفس السنة.

القنوات الناقلة لمسلسل عالم موازي 2021

سوف يتم عرض مسلسل عالم موازي على أهم القنوات الفضائية التي تُقدم أهم الأعمال الدرامية، وهي قناة ام بي سي دراما، بالإضافة إلى قناة الحياة.

قصة مسلسل عالم موازي 2021

يُعد مسلسل عالم موازي من من ضمن المسلسلات الكوميدية التي سوف تشارك في العام الرمضاني القادم بكل قوة، ويتخلله الدراما الخفيفة، وهو عمل درامي مكون من 15 حلقة، كل حلقة تختلف عن الأخرى، حيث تُقدم البطلة استعراض كل حلقة بشخصية مختلفة، وتتعرض لبعض المواقف المضحكة التي تبعث البهجة في نفوس المشاهدين.

طاقم عمل مسلسل عالم موازي

يضم المسلسل نخبة كبيرة من الفنانين المشهورين في الوسط الفني، وكانت لهم أعمال درامية ناجحة ومميزة، ومنهم:

  • دنيا سمير غانم
  • دلال عبدالعزيز
  • عمرو وهبة
  • شيماء سيف
  • أوتاكا
  • هشام جمال مؤلف ومخرج العمل

دور دنيا سمير غانم في مسلسل عالم موازي

لقد تصدرت دنيا البوستر الدعائي الخاص بمسلسل عالم موازي و ظهرت بشخصيتين مختلفتين عن بعضهما، حيث واحدة ترتدي ملابس سندريلا، والأخرى تتقمص شخصية كاجول، ويشير ذلك إلى المغامرات التي سوف تعيشها خلال أحداث المسلسل.

من المعروف أن الفنانة دنيا صارت على خُطى والديها، وتمكنت من كسب القلوب بخفة دمها وتمثيلها الرائع الذي فاق العالمية، حيث قدمت العديد من الأعمال التليفزيونية بجانب ألمع النجوم، وحصدت شهرة كبيرة ونجاح باهر.

دور عمرو وهبة في المسلسل

لقد حصل الفنان عمرو على شهرة واسعة وإقبال كبير من قبل الجماهير عن دوره الذي قدمه في مسلسل في بيتنا روبوت، وفتح له الحظ أبوابه في رمضان القادم، وسوف يشارك في عالم موازي بجانب مجموعة من أضخم النجوم، وسيكون البطل أمام دنيا سمير غانم، حيث يعيش معها الحياة الاستعراضية التي ستقدمها، والمغامرات خلال عرض المسلسل.

دور شيماء سيف في المسلسل

لقد أعربت الفنانة شيماء عن فرحتها العارمة بالمشاركة في مسلسل عالم موازي، حيثُ نشرت على حساب التواصل الاجتماعي إنستجرام بوستر المسلسل، وقالت” احلى مسلسل دا والا إيه”، ومن المؤكد أنها ستلعب دور كوميدي رائع بجانب طاقم العمل، وكان آخر أعمالها مسلسل في بيتنا روبوت الذي لاقى نسبة مشاهدة كبيرة ونجحت في تقديم دورها بشكل مُبهر.

لقد زادت عملية البحث عبر الإنترنت عن موعد مسلسل عالم موازي 2021، الذي استطاع من جذب الانتباه إليه وجعل الجماهير يتشوقون إلى مشاهدته، كونه يُقدم شخصيات فُكاهية متمكنة من التمثيل لا يمل منها المُشاهد، وتجعله يسرح في المغامرات التي يعيشها صُناع العمل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *