التخطي إلى المحتوى
موعد مسلسل في ذاكرة الظل 2020 علي قناة روتانا خليجية اليوم 1 رمضان 1441

نواليكم زوارنا الكرام بنشر مواعيد مسلسلات رمضان 2020 ومن ضمنها موعد مسلسل في ذاكرة الظل 2020 الذي يقوم ببطولته الفنان الخليجي المتميز داوود حسين، ومجموعة كبيرة من النجوم الخليجيين بالكويت، ويعد هذا المسلسل من أبرز المسلسلات الرمضانية لهذا الموسم، وخصصنا لكم هذا المقال لنشر كافة التفاصيل اللازمة حول هذا المسلسل، فتابعونا.

وعبر هذا المقال نوافيكم بتفاصيل توقيت عرض حلقات المسلسل ونبذة موجزة للتعريف به مع البرومو الترويجي لـ ملخص حلقات مسلسل في ذاكرة الظل .

مسلسل في ذاكرة الظل

مسلسل -في ذاكرة الظل- درامي كويتي يبحث حل الكثير من القاضايا الاجتماعية الشائكة في المجتمع الخليجي بشكل عام والكويتي بشكل خاص , ويلعب فيه دور البطولة الفنان الكبير “داوود حسين” مع نخبة من نجوم الفن الخليجي .

موعد مسلسل في ذاكرة الظل

لم يتم حتى اليوم عرض اعلان توقيت عرض حلقات مسلسل في ذاكرة الظل, وتم الاعلان عن عرض حلقات المسلسل على قناة روتانا خليجية , وهي القناة المنفرده بتعرضه خلال ايام الشهر الكريم , وفور الاعلان عن توقيت عرض اولى حلقاته سنوافيكم بها فوراً عبر هذا المقال .

تابعوا معنا موعد وتوقيت عرض الحلقات يومياً مع الاعادة لكل حلقة , والبرومو “اعلان” عرض المسلسل لاخذ فكرة عن طبيعة العمل بمشيئة الله .

بطاقة تعريف مسلسل في ذاكرة الظل

  • أسم العمل
  • موعد العرض الاول
  • مسلسل في ذاكرة الظل
  • العرض الاول في شهر رمضان 1441 – في 24 ابريل 2020
تصنيف العملدراما – اجتماعي – من انتاج دولة الكويت
نجوم المسلسلداوود حسين – عبير الجندي – يعقوب عبدالله – شيماء علي – احمد ايراج – محمد صفر – شايع الشايع – عبدالله عبد الرضا – فرح المهدي – منصور البلوشي – غرور – علي العلي – ياسه – رانيا شهاب – تقى .
مختصر قصة المسلسلمسلسل تدور احداث حلقاته حول قضايا اجتماعية يتم طرحها في اطار درامي كويتي وصراع الخير والشر بين شخصيات العمل .
تأليف واخراج
  • تاليف : مريم نصير
  • اخراج : محمد كاظم

صور مسلسل في ذاكرة الظل “الكواليس”

برومو “إعلان” مسلسل في ذاكرة الظل

لم يتم حتى الان عرض الاعلان الترويجي الرسمي لمسلسل في ذاكرة الظل , حيث من المقرر ان يتم عرض حلقات مسلسل في ذاكرة الظل بطولة الفنان الكويتي داوود حسين خلال ايام وليالي شهر رمضان 2020 , وفور الاعلان عن القناة “القنوات” التي ستعرض حلقاته سنوافيكم بها فوراً مع تعريفكم بـ “الاعلان التوقيت والموعد ”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *