التخطي إلى المحتوى
موعد مسلسل كله بالحب | موعد عرض مسلسل كله بالحب رمضان 2021

في منتصف الأسبوع القادم سوف يبدأ عرض مسلسلات شهر رمضان يوم الثلاثاء الموافق الثالث عشر من الشهر الحالي، ويتميز شهر رمضان من كل عام بالأعمال الدرامية التي تتنافس القنوات التلفزيونية في عرضها بشكل حصري، ومن أكثر الأعمال التي يتم التحدث عنها في الأوقات الأخيرة والبحث عنها مسلسل كله بالحب.

موعد مسلسل كله بالحب 2021

نشرت كلًا من القنوات روتانا دراما، LBC، النهار المصرية، اعلان مسلسل كله بالحب الذي سيعرض على شاشاتها خلال ايام وليالي شهر رمضان 2021 , الا انه لم يتم حتى الان الاعلان عن موعد “توقيت” عرض كله بالحب , وبدورنا عبر “سي جي ” وضمن متابعتنا الحصرية لمواعيد مسلسلات رمضان المصرية 2021 سنقوم بنشر الموعد والتوقيت لـ “مسلسل كله بالحب” فور الاعلان عنها رسمياً على القنوات روتانا دراما، LBC، النهار المصرية .. تابعونا .

يبدأ عرض مسلسل كله بالحب والذي اشتهر بشكل كبير في الأوقات الأخيرة خاصةً بعد التصريحات التي تم قولها بشأن المسلسل، وتغيير اسمه من مسلسل زي البيت الوقف إلى مسلسل كله بالحب، في أول أيام الشهر المبارك الموافق الثالث عشر من شهر أبريل الحالي.

القنوات الناقلة لمسلسل كله بالحب 2021

أول أيام شهر رمضان المبارك الموافق 13 من شهر أبريل الحالي سوف يتم بدء عرض مسلسل كله بالحب زي البيت الوقف سابقاً.

فلقد قامت الشركة المنتجة بتحديد عدد الحلقات المسلسل 30 حلقة حيث يستمر عرض المسلسل طوال شهر رمضان المبارك، بعد أن تم تغيير اسمه من زي البيت الوقف إلى كله بالحب والمسلسل من بطولة الفنانة زينة والفنان أحمد السعدني ويتحدث عن المشاكل التي تواجه الأسرة الزوجيه، على أن يتم عرضه على كل من قناة النهار المصرية وقناة روتانا دراما.

قصة مسلسل كله بالحب 2021

تدور قصة مسلسل كله بالحب حول فتاة من عائلة ذات مستوى إجتماعي مرموق تتعرض لبعض الأزمات المالية التي تجعلها تخسر جميع الأموال التي تمتلكها، وتوقع بها في الكثير من المشاكل التي تعمل جاهدة في التغلب عليها بمساعدة زوجها، وما يدور بينهم من مشاكل في محاولة تخطي هذه الأزمات في سياق إجتماعي درامي ممتع ومميز مثل كل أعمال الفنانة الشابة زينة.

وفي الأوقات الأخيرة وخاصةً بعد التصريحات التي صرح بها الفنان أحمد السعدني أنه لا يستطيع تحديد موقفه من المسلسل ويريد الإنفصال عنه نظراً للأخطاء والمشاكل التي يتعرض لها، والتي يقوم بتحملها خلال العمل على إنهاء المسلسل وعدم رضاه عن تدخل الفنانة زينة في التفاصيل الخاصة بشركة الإنتاج مثل البرومو التشويقي والبوسترات الدعائية الخاصة بالمسلسل.

كما أضاف الفنان أحمد السعدني أنه قد قبل العمل في المسلسل نتيجة للاتفاق الذى تم بينه وبين الشركة المنتجة ولكنه وجد أنه لا يتم الالتزام بهذا الإتفاق في العمل، وأنه يعتذر من جمهوره على المشاكل التي تواجه المسلسل، وأنه يحاول التوصل إلى قرار بشأن إستكمال المشاهد الخاصة به في المسلسل أو تركه والانسحاب من المسلسل، على أن يترك لنقابة الفنانين التوصل إلى الحقوق الخاصة به لدي الشركة المنتجة.

وأضاف أحمد السعدني أن كونه ابن فنان كبير مثل صلاح السعدني يجعله هو وزملائه من أبناء الفنانين يدركون قيمة الإتفاقات التي يوقعون عليها ويعملون جاهدين على أن تكون الأعمال الخاصة بهم مميزة ومتقنة بشكلٍ كبير.

وأضاف السعدني في تصريحاته التي نشرها عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وموقع تبادل الصور انستغرام أن أكثر ما يجعله متردداً في قرار الإنفصال عن المسلسل هو الزملاء والعاملين معه، حيث أن الدور الخاص به ليس بالأدوار السهلة التي يمكن الإستغناء عنها في المسلسل.

وعلى الرغم من هذه التصريحات أكدت شركة الإنتاج الخاصة بمسلسل كله بالحب أن تصوير المسلسل ما زال مستمراً، وأن الفنان احمد السعدني لم ينفصل بشكل نهائي عن المسلسل وأن هذه التصريحات كانت مجرد بوست مكتوب لرغبته في الاعتذار لجمهوره الذين اعتادوا منه على اختيار أدوار مميزة ومناسبة لمكانته لديهم، وأنهم يعملون جاهدين على تخطي هذه المشاكل، ولم يقوم السعدني بنفي هذه التصريحات حتى الآن.

طاقم عمل مسلسل كله بالحب

يشارك الفنانة زينة والفنان أحمد السعدني في بطولة كله بالحب مجموعة مميزة من الممثلين من بينهم النجمة الكبيرة صابرين، والفنان سامر المصري، بالإضافة إلى الفنانة ريم البارودي وكيرا الصباح ونور قدري، والنجم الشاب يوسف عثمان والفنان مصطفى درويش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *