التخطي إلى المحتوى

موعد مسلسل لحم غزال غادة عبد الرازق اليوم الحلقة الثانية علي قناة MBC .. مواعيد لحم غزال والقنوات الناقلة رمضان 2021، تجسد الفنانة المصرية غادة عبد الرازق دور غزال في مسلسل لحم غزال، وقد غابت الفنانة غادة عبد الرازق عن السباق الرمضاني ولكنها عادت بهذا المسلسل القوي حيث أن المسلسل تدور قصته في أحد الأحياء الشعبية، وقامت الفنانة أيضاً بالذهاب إلى لبنان لاستكمال التصوير، كان المسلسل فى بداية العمل يسمى دم غزال، ولكن استقر فريق العمل على تسميته قبل العرض في رمضان ٢٠٢١ “لحم غزال”.

موعد مسلسل لحم غزال 2021

موعد مسلسل لحم غزال الحلقة الاولي سيكون في الاثنين 12 ابريل 2021 ميلاديًا، في تمام الساعة الثامنة مساءًا علي شاشة قناة أم بي سي مصر MBC مصر.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

نشرت مجموعة قنوات ام بي سي MBC اعلان مسلسل لحم غزال الذي سيعرض على شاشاتها خلال ايام وليالي شهر رمضان 2021 , الا انه لم يتم حتى الان الاعلان عن موعد “توقيت” عرض لحم غزال , وبدورنا عبر “سي جي ” وضمن متابعتنا الحصرية لمواعيد مسلسلات رمضان المصرية 2021 سنقوم بنشر الموعد والتوقيت لـ “مسلسل لحم غزال” فور الاعلان عنها رسمياً على قناة MBC .. تابعونا .

تشارك الفنانة غادة عبد الرازق في الموسم الرمضاني الحالي مسلسل متميز من بطولتها تحت اسم لحم غزال والذي يعتبر مشاركة مميزة لها في هذا العام، فعلى الرغم من الظروف التي تحيط نجوم التمثيل في هذه الفترة إلا أن غادة عبد الرازق تمكنت من الاستمرار بتقديمها مسلسلات رمضانية مميزة كل عام.

وسوف يبدأ عرض مسلسل لحم غزال مع بداية شهر رمضان الكريم والذي يبدأ فيه الثالث عشر من شهر أبريل الحالي.

القنوات الناقلة لمسلسل لحم غزال 2021

قد أعلنت مجموعة قنوات ام بي سي ومنصة العرض شاهد VIP أنه سوف يبدأ عرض المسلسل لحم غزال مع بداية شهر رمضان من خلال قنوات المجموعة ومنصة العرض بشكل حصري.

قصة مسلسل لحم غزال 2021

تعتبر الفنانة غادة عبد الرازق واحدة من الفنانات التي تحرص بشكل كبير على ظهورها بشكل سنوي في الموسم الرمضاني بشكلٍ خاص ومتنوع، من خلال تقديم مجموعة مميزة من المسلسلات ودائماً ما تكون أعمال الفنانة غادة عبد الرازق من الأعمال الدرامية التي تحصل على نسبة مشاهدة مرتفعة جداً خلال شهر رمضان.

وكان آخر عمل درامي من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق الذي قدمته في الموسم الرمضاني الماضي سلطانه المعز، وقد كان من المسلسلات القوية التي قدمتها الفنانة غادة عبد الرازق على الرغم من عدم ارتفاع نسب المشاهدة الخاصة به كباقي أعمالها الدرامية.

أما بالنسبة لقصة المسلسل فان مسلسل لحم غزال تدور الأحداث الخاصة به بشكل الدراما الشعبية الخاصة بواحدة من الأسر المصرية التي تعيش في حي من أحياء محافظات مصر، وتتعرض واحدة من أفراد هذه الأسرة إلى هذا إحدى المشاكل التي تنتج عن ارتكابها لجريمة قتل ومحاولة تخطيها لهذه المشكلة في شكل درامي إجتماعي مشوق.

بطاقة تعريف مسلسل لحم غزال في رمضان 2021

أسم المسلسلمسلسل لحم غزال
تصنيف العملدراما , اجتماعي
نجوم العملغادة عبد الرازق، شريف سلامة، خالد محمود، أشرف عبد الغفور، عمرو عبد الجليل، محمد شاهين، أحمد خليل، عارفة عبد الرسول، خالد كمال، مي سليم، وفاء عامر، وليد فواز، جوري بكر، رحاب الجمل.
مختصر قصة المسلسلتدور أحدث حلقات لحم غزال في داخل حارة شعبية، ويقوم المسلسل بعرض المشاكل الإجتماعية التي تمر بها أحد الأسر المصرية في داخل تلك الحارة.
تأليف وإخراجمن تاليف :أياد ابراهيم.

من اخراج : محمد سلامة.

صور من كواليس مسلسل لحم غزال رمضان 2021

طاقم عمل مسلسل لحم غزال

أكثر الأشياء التي تهتم بها الفنانة غادة عبد الرازق عند اختيارها الأعمال الدرامية التي تقوم بها بجانب القصة المميزة هي طاقم العمل الذي سوف يشاركها البطولة، وفي مسلسل لحم غزال تشارك الفنانة غادة عبد الرازق بطولة المسلسل مع مجموعة مميزة من الفنانين.

من بين الفنانين المميزين الذين يشاركون في لحم غزال النجم عمرو عبد الجليل والذي لقي شهرة كبيرة جداً في السنوات الاخيرة بأدوارها المميزة التي يختارها بشكل مميز، كما أنه يشارك في السباق الرمضاني الحالي بمسلسل ملوك الجدعنة مع كل من الفنان مصطفى شعبان والفنان عمرو سعد.

مسلسل لحم غزلان ليس البطولة الأولى المشتركة بين كل من عمرو عبد الجليل والفنانة غادة عبد الرازق حيث سبق لهم الاشتراك في بطولة عدة أعمال فنية سينمائية مختلفة، كان من أشهرها حين ميسرة مع الفنان عمرو سعد والفنانة سمية الخشاب، وكلمني شكرا والذي كان البطولة المطلقة الأولى للفنان عمرو عبد الجليل في السينما المصرية.

ويشارك ببطولة مسلسل لحم غزال مع كلٍ من غادة عبد الرازق وعمرو عبد الجليل الفنان شريف سلامة والذي يعرف في الدراما المصرية بأدواره المنتقاة والمميزة، بالإضافة إلى الفنانة الشابة مي سليم والتي تعتبر في الفترة الأخيرة واحدة من أشهر نجمات الدراما في مصر والوطن العربي، بالإضافة إلى الكثير من الوجوه الشابة مثل يوسف وائل نور وبسنت شوقي.

مسلسل لحم غزال أحد أعمال المخرج محمد أسامه وتأليف إياد إبراهيم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *