التخطي إلى المحتوى

من أهم المسلسلات الداخلة فى السباق الرمضاني 2021 مسلسل لعبة نيوتن والذي قد عرض البرومو التشويقي له منذ أيام هذا البرومو الذي لفت إنتباه الكثير وذلك بسبب كثرة الفنانين المتميزين المتواجدين في هذا العمل وقد جعلهم البرومو متشوقين لمعرفة قصة هذا المسلسل ومواعيد العرض.

في موقع سي جي بالعربية سوف نجيب على كل الأسئلة التي تخص هذا المسلسل من حيث مواعيد العرض والقنوات والأحداث التي تدور حولها قصة المسلسل.

موعد مسلسل لعبة نيوتن

تم انتهاء من تصوير كافة مشاهد مسلسل لعبة نيوتن ليكون جاهز للعرض على الشاشات في أول أيام شهر رمضان الكريم يوم الثلاثاء الموافق 13/4/2021.

القنوات الناقلة لمسلسل لعبة نيوتن

على الرغم من أهمية مسلسل لعبة نيوتن ورغبة الكثير في الاستماع إليه ألا إن هناك قنوات فضائية قليلة سوف تقوم بعرضه وهم:

  • قناة دبي.
  • قناة DMC.
  • قناة DMC دراما.

قصة مسلسل لعبة نيوتن

دخل مسلسل لعبة نيوتن المنافسة بين أهم المسلسلات وذلك لأنه مسلسل اجتماعي تجتمع أحداثه بين الدراما والرومانسية وتدور أحداثه حول رجل قام بخيانة زوجته وتركته وتقابلها بعض المشاكل والصعوبات لكي تكون قادرة على بدء حياة أخري مع أشخاص مختلفة وسوف نتعرف علي كل الصعوبات التي تواجهها في أحداث مشوقة طوال الثلاثين حلقة

طاقم عمل مسلسل لعبة نيوتن

  • تضمن هذا المسلسل نخبة من أهم الممثلين في أنحاء الوطن العربي وهم مني زكي،محمد ممدوح،عائشة بن أحمد،محمد فراج،سيد رجب ،أحلام الجريتلي،مايان السيد،نسرين طلعت.
  • قام تامر محسن بالتأليف والإخراج.

قد وصلنا إلى نهاية المقالة وقد جمعنا كل تفاصيل مسلسل لعبة نيوتن ومازال هناك الكثير من المسلسلات لمعرفة كل تفاصيلها تابعونا على موقع سي جي بالعربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *