التخطي إلى المحتوى

متي موعد عرض مسلسل مارغريت الحلقة 1 الاولى علي قناة MBC 1، يُعتبر مارغريت أحد أفضل وأجمل المسلسلات الرمضانية التي تجسد بطولتة الفنانة المتألقة حياة الفهد، وهو نوع مختلف من الأعمال الدرامية يتم تقديمه في الدراما الخليجية في السباق الرمضان للعام الجاري، وعبر سي جي العربية سنتعرف سويا علي مواعيد عرض مسلسل مارغريت الحلقة الاولي 1 علي قناة MBC 1  وما هي القنوات الناقلة لمسلسل مارغريت في رمضان 2021.

موعد مسلسل مارغريت

موعد مسلسل مارغريت ، نشرت مجموعة قنوات ام بي سي MBC اعلان مسلسل مارغريت الذي سيعرض على شاشاتها خلال ايام وليالي شهر رمضان 2021 , الا انه لم يتم حتى الان الاعلان عن موعد “توقيت” عرض مارغريت , وبدورنا عبر “سي جي ” وضمن متابعتنا الحصرية لمواعيد مسلسلات رمضان الخليجية 2021 سنقوم بنشر الموعد والتوقيت لـ “مسلسل مارغريت” فور الاعلان عنها رسمياً على قناة MBC .. تابعونا .

سيتم عرض المسلسل في تمام الساعة 12:00 بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية والكويت علي قناة ام بي سي MBC 1 بمشيئة الله تعالي.

موعد مسلسل مارغريت ، تخوض حياة الفهد السباق الرمضاني بمسلسل مارغريت والذي شهد العديد من التوقعات نظرا لتشابه الاسم مع اسم ابنة ملكة انجلترا وحتى شكل ثياب البطلة وطاقم العمل.

ذكر العديد من القائمين على العمل أنه لا علاقة للمسلسل بالعائلة الملكية إطلاقا ولكن أحداثه تم تصويرها لقصة سيدة أوروبية بالفعل.

سيتم عرض المسلسل في بداية شهر رمضان والذي يوافق ١٣ من شهر أبريل والذي كتب قصة المسلسل هو الكاتب محمد شمس وقامت شركة الدراما الخليجية بالإنتاج بينما كان الإخراج من نصيب باسل الخطيب،أما أوقات عرض المسلسل سيتم الإعلان عنها خلال وقت قريب وذلك لاقتراب مواعيد رمضان.

القنوات الناقلة لمسلسل مارغريت 2021

أعلنت مجموعة قنوات إم بي سي MCB عن نقلها الحصري لمسلسل مارغريت.

سيتم عرض مسلسل مارغريت علي قناة MBC 1 بمشيئة الله تعالي.

طاقم عمل مسلسل مارغريت

مسلسل مارغريت يضم مجموعة متفردة من أبرز نجوم الخليج بالإضافة إلى حياة الفهد وهم الفنان خالد الشاعر، حسن البلام، بشار الشطي، أبرار سبت والنجمة هبة الدري وغيرهم الكثير.

قصة مسلسل مارغريت 2021

مسلسل مارغريت يحمل طابع درامي كامل والقصة الأساسية له تدور حول تلك السيدة البريطانية التي تعود لتعيش بالكويت ولكن تتضارب مفاهيمها الأوروبية مع هذا المجتمع العربي وبالتالي تواجه بعض العوائق والصعوبات بسبب اختلاف المعاملات وطبيعة الحياة.

كانت الفنانة حياة الفهد قد استعدت منذ فترة لعمل مسلسل يسمى  ولكن تم تأجيله عدة مرات وتقرر ترض مارغريت بدلا منه ففي الوقت الحالي.

الفنانة حياة الفهد تعد من رواد الدراما الخليجية وتحرص على تقديم أعمال مختلفة كل عام كما أنها تمتلك جمهور عريض على مستوى العالم العربي وكان آخر الأعمال التي قدمتها العام الماضي هو مسلسل أم هارون الذي لاقي استحسان كبير للغاية من قبل جمهورها ومن المتوقع لمسلسل مارغريت أن يلاقي النجاح المعتاد.

برومو “اعلان” مسلسل مارغريت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *