التخطي إلى المحتوى
موعد مسلسل مانيكان 2020 علي قناة ابو ظبي اليوم 1 رمضان 1441

نواليكم زوارنا الكرام بنشر مواعيد مسلسلات رمضان 2020 ومن ضمنها موعد مسلسل مانيكان 2020 الذي يقوم ببطولته الفنان الشاب المتميز فهد باسم، ومجموعة كبيرة من النجوم الخليجيين، ويعد هذا المسلسل من أبرز المسلسلات الرمضانية لهذا الموسم، وخصصنا لكم هذا المقال لنشر كافة التفاصيل اللازمة حول هذا المسلسل، فتابعونا.

والمسلسل من بطولة وتاليف الفنانة هيا عبد السلام , يشاركها العمل فيه مجموعة من النجوم الشباب المتألقين .

مسلسل مانيكان

يعتبر مسلسل مانيكان اجتماعي درامي كوميدي , يعكس حياة فتيات  يتعرفن على شبان وتدور الاحداث خلاله في اطار رومانسي وتبين المواقف بينهم والمشاحنات والمباغضات الدائمه كيف يتم التعامل مع الوضع فيها , ويكون ذلك بسبب عمل الرجال في كافيه وتردد الفتيات على ذلك الكافية ومقابلات تتسبب لهم بالمشكلات المتكرره مع ايمانهم الكامل بحظهم السيئ والدائم في التعرف على الرجال .

وتعكس لنا دراما مسلسل مانيكان صورة جديدة لم يتم التطرق لها من قبل في المسلسلات الخليجيه , ويتشوق المتابعين الى معرفة كيفية سير الاحداث والحلقات التي ستم عرضها في رمضان هذا العام عبر شاشة ابو ظبي .

موعد مسلسل مانيكان علي قناة ابو ظبي

تداولت اخبار الفن والفنانين والسباق الرمضاني للمسلسلات الخليجيه اعلان “برومو” مسلسل مانيكان الذي ستعرضة قناة ابو ظبي الفضائية على شاشتها في رمضان 2020 , وبتشويق الانتظار نتابعكم زوارنا بنشر موعد عرض حلقات مسلسل مانيكان فور الاعلان عنها في قناة ابو ظبي ضمن مسلسلات رمضان 2020 .. تابعونا .

ومن المنتظر أن يتم عرض أول حلقاء مسلسل البرنس بالتزامن مع بداية أول أيام شهر رمضان المبارك، والذي يوافق يوم الجمعة 24 ابريل 2020 ميلادياً، الموافق 1 رمضان 1441 هجرياً.

بطاقة تعريف مسلسل مانيكان

  • أسم العمل
  • موعد العرض الاول
  • مسلسل مانيكان
  • العرض الاول في شهر رمضان 1441 – في 24 ابريل 2020
تصنيف العملدراما – اجتماعي – كوميدي | من انتاج دولة الكويت + دولة الامارات
نجوم المسلسلهيا عبد السلام – اسمهان توفيق – فؤاد علي – هبة الدري – فهد باسم – محمد العلوي – علي الحسيني – روان العلي – ميثم بدر – سعود بو عبيد – دانة حسين – ميثم الحسيني – صمود المؤمن – خلود محمد – زينب غازي – زهرة كرم – علي الحسيني – سارة رشاد – غدير حسن – نوف السلطان – احمد العوضي – فاطمة الطباخ .
مختصر قصة المسلسلمسلسل تدور احداث حلقاته حول  ثلاث أجيال نسائية في الواقع هم من عائلة واحدة ولقد اشتهروا بالحظ السيئ مع الرجال .

وبتشويق الدراما والكوميديا ينقلنا المسلسل الى البيئة اليت تدور من خلالها الاحداث حيث يتم افتتاح كافية يجمع بين بعض الرجال العاملين به وهؤلاء النساء , وتحدث مع تسلسل الحلقات التصادم والمشاحنات والمشاكل فيما بينهم ويتم عكسها في اطار كوميدي رومانسي .

تأليف واخراج
  • تاليف : مريم نصير
  • اخراج : هيا عبد السلام – سعود بو عبيد

برومو “إعلان” مسلسل مانيكان رمضان 2020

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *