التخطي إلى المحتوى

موعد مسلسل موسى، يشهد السباق الرمضاني لهذا العام وجود العديد من المسلسلات ويشارك العديد من الممثلين في هذه المسلسلات ويتم عرضها في شهر رمضان الجاري لعام2021 – 1442، ويقوم المشاهدين بالبحث عن مواعيد المسلسلات الرمضانية والقنوات التي يتم عرض المسلسلات عليها ومن ضمن المسلسلات التي يبحث عنها الناس مسلسل موسى الذي سوف نتعرف على التفاصيل الخاصة به في هذا المقال.

موعد عرض مسلسل موسى عبر موقع سي جي العربية ، حصل المسلسل على نسبة مشاهدات عالية بين مسلسلات رمضان 2021 منذ بداية عرضه حيث يُعرض على عدة قنوات والمسلسل بطولة النجم محمد رمضان وعدد من الممثلين المعروفين، ويبحث المشاهدين عن مواعيد عرضه على جميع القنوات .

فكثيرة هي مسلسلات رمضان هذا العام والتي تنوعت في محتواها والهدف منها حيث يكتسح جميع ممثلين وممثلات الدراما المصرية السباق الرمضاني بقوة لعام 2021 ومسلسل موسى من المسلسلات المميزة التي ظهر لها اكثر من برومو في قنوات العرض ليكون محمد رمضان هو بطل المسلسل ولك في هذا المقال كل ما يخص المسلسل والقنوات الناقلة.

موعد مسلسل موسى

نشرت مجموعة قنوات دي ام سي Dmc اعلان مسلسل موسى الذي سيعرض على شاشاتها خلال ايام وليالي شهر رمضان 2021 , الا انه لم يتم حتى الان الاعلان عن موعد “توقيت” عرض موسى , وبدورنا عبر “سي جي ” وضمن متابعتنا الحصرية لمواعيد مسلسلات رمضان المصرية 2021 سنقوم بنشر الموعد والتوقيت لـ “مسلسل موسى” فور الاعلان عنها رسمياً على قناة Dmc .. تابعونا .

يقوم الكثير من الناس بالبحث عن موعد مسلسل موسى حيث أنه من أهم المسلسلات التي يتم عرضها في شهر رمضان المبارك بالإضافة إلى ذلك فإنه من أعلى المسلسلات الحاصلة على نسب مشاهدات عالية ويتم عرض المسلسل على العديد من القنوات التليفزيونية في المواعيد المختلفة كالتالي:

يتم عرض المسلسل على عدة قنوات منها :

  • قناة دي ام سي : يكون العرض الأول للحلقة الساعة 6.30 مساءً ، وتكون إعادته الساعة 11.30 مساءً والساعة 11.00 صباحاً .
  • وعلى قناة دي ام سي دراما : العرض الأول للحلقة يكون الساعة 8.00 مساءً ، و الإعادة الأولى الساعة 1.30 صباحاً و الثانية الساعة 7.00 صباحاً .
  • و قناة ام بي سي 1 : يتم عرض المسلسل الساعة 9.00 مساءً .
  • قناة art حكايات : يتم عرض المسلسل الساعة 10.00 مساءً ويُعاد الساعة 6.00 صباحاً و الساعة 2.00 مساءً .
  • وعلى قناة art حكايات 2 : يُعرض الساعة 1.00 صباحاً ، و تكون الإعادة الساعة 9.00 صباحاً و 5.00 مساءً .

سيتم عرض المسلسل في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السعودية ، وفي تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، علي قناة DMC دي ام سي بمشيئة الله تعالي.

سيتم اعادة عرض المسلسل في تمام الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، و 12:00 ظهرًا بتوقيت السعودية ، وفي تمام الساعة 11:30 مساءً، و11:00 صباحًا بتوقيت القاهرة، علي قناة DMC دي ام سي بمشيئة الله تعالي.

بعد إعلان محمد رمضان رسمياً عن بدأ عرض المسلسل في بداية شهر رمضان لعام 2021 من المفترض عرض المواعيد الرسمية قريباً على موقعنا سي جي حيث أنه لم يتم الإعلان عنه عبر القنوات الناقلة، بالإضافة إلى بعض التفاصيل الخاصة بمواعيد الإعادة لمتابعة المسلسل وأحداثه الشيقة التي تمر في حقبة زمنية معينة، وكعادة محمد رمضان الذي يسعى لتقديم أعمال فنية مبتكرة يقدم مسلسل موسي ليكون عمل فني جديد يضيف إليه الكثير.

القنوات الناقلة لمسلسل موسى 2021

يبحث الكثير من جماهير محمد رمضان عن القنوات التي سوف تختص بنقل مسلسل موسى في رمضان هذا العام حيث أعلنت بعض الجهات الخاصة بأن المسؤول عن عرض المسلسل بحلقاته كاملة هي قنوات :

  • قناة دي ام سي DMC.
  • قناة دي ام سي دراما DMC drama.
  • قناة ام بي سي mbc 1.
  • قناة آرت حكايات art.

وبذلك لم يتضح أو يثبت الأمر سوى على هذه القنوات فكل ما عليك هو متابعة موقعنا لنشر كل التحديثات الخاصة بعرض المسلسل ومواعيده بالتفصيل.

ترددات قنوات العرض

  1. قناة DMC :هو 11449  ومعدل الترميز 27500 أفقي ومعامل تصحيح الخطأ 5/6 .
  2. وتردد قناة DMC دراما : 11449 بمعدل ترميز 27500 أفقي ومعامل تصحيح الخطأ 34 .
  3. قناة MBC 1 : تردد القناة على نايل سات 11470 بمعدل ترميز 27500 أفقي ، عرب سات 11270 بمعدل ترميز 27500 أفقي .
  4. تردد قناة ART حكايات : التردد على نايل سات 12304 بمعدل ترميز 27500 عمودي ومعامل تصحيح الخطأ 127 .
  5. قناة ART حكايات 2 : التردد على نايل سات 12304 بمعدل ترميز 27500 عمودي ومعامل تصحيح الخطأ 5/6 .

قصة مسلسل موسى 2021

تدور أحداث مسلسل موسى حول فترة زمنية معينة تبدأ من نهاية الخمسينات وبداية الستينيات، حيث ينشأ موسى مع والده ويتحمل الكثير من أعباء الحياة من أجل الحصول على المال ومساعدة إخوته، ولذلك سيقوم ببعض أعمال الإستيراد والتصدير مع غزة ، وفي رحلته سيتوفى والده ليكون هو صاحب الموقف.

تستمر أحداث المسلسل في تتابع حتى يواجه بعض الصعوبات في حياته والعمل على حماية بلده ضد الإحتلال البريطاني، ولكن لم يلبث حتى يدخل في قصة حب مع فتاة أجنبية ليبدأ الصراع في حياته ولكن بشكل مختلف.

طاقم مسلسل موسى

جسد دور بطولة موسى الفنان محمد رمضان مع مجموعة مميزة من النجوم المصرية والعربية حيث قام فريق العمل باختيار كوكبة رائعة لتجسيد الكثير من الشخصيات المحورية والفرعية داخل المسلسل وإليك أهم أبطاله:

  • محمد رمضان قام بدور موسى.
  • منذر ريحانه ( نوفل).
  • رياض الخولي ( شداد).
  • سمية الخشاب( حلاوتهم).
  • احمد محارب .
  • مفيد عاشور .
  • محمد احمد ماهر.
  • عمرو عبد الجليل.

ومجموعة أخرى من الوجوه الجديدة والنجوم في الوسط الفني.

نبذة عن أحداث المسلسل

  • تدور أحداث المسلسل بين فترة الخمسينات و الستينات في قرية بسوهاج أثناء فترة الاحتلال الانجليزي وبعد توفي والد البطل وهو صغير وتحمله المسئولية .
  • فيضطر البطل “محمد رمضان” لترك بلده بالصعيد بعد مواجة الكثير من الأزمات و الصراعات و الانتقال الى القاهرة للعمل وتتوالى أحداث المسلسل بشكل درامي .

وقد تصدر مسلسل “موسى” اليوتيوب في خلال أول 24 ساعة من عرض أول حلقة فقد اقتربت المشاهدات من المليون وقد ظهرت النجمة سمية الخشاب بداية من الحلقة 11 في مشهد درامي مع النجم محمد رمضان مما زاد أيضاً من نسبة المشاهدات .

نتمنى أن نكون وفرنا إليكم المعلوماتالتي تبحثون عنها ويمكنكم متابعة موقع سي جي العربية باستمرار حتى تتمكنوا من الوصول إلى كل ما هو جديد وحصري بكل سهولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *