التخطي إلى المحتوى

تحتفل الأمة الأسلامية فى هذا الوقت بحلول شهر رمضان المبارك ويقوم الناس فى هذا الوقت بالقيام ببعض وسائل البهجة والسرور كتعليق زينة رمضان فى الشوارع وكذلك الاستماع للمسلسلات التي يتم عرضها فى هذا الشهر ومن أهم المسلسلات التي يتشوق الجميع لسماعها ومعرفة قصتها هو مسلسل نسل الأغراب ولك في موقع سي جي بالعربية كل ما يخص مسلسل نسل الأغراب بالتفصيل.

موعد مسلسل نسل الأغراب

انتهى صناع مسلسل نسل الأغراب من تصوير المسلسل وسوف يتم عرضه علي القنوات بداية من شهر رمضان يوم الثلاثاء باذن الله.

والمسلسل سوف يتناول قصة مختلفة وأدوار جديدة علي كل القائمين به

القنوات الناقلة لمسلسل نسل الأغراب 2021

  • هناك عدة قنوات فضائية سوف يتم عليها عرض مسلسل نسل الأغراب ومن أهمها قناة ON وتردد قناة ON هو 11861.
  • كما يتم عرض المسلسل على منصة watch it.

قصة مسلسل نسل الأغراب

  • قصة المسلسل تعتبر قصة جديدة ومختلفة على أبطال المسلسل وتحكي عن فئة من البشر يسموا الغجر التي تعيش فى المحافظات المصرية.
  • يقدم الممثل احمد السقا دور مهم ويدعي غفران الغريب والممثل أمير كرارة يدعي عساف الغريب وتدور بينهم خلافات وصراعات وتكون هذه الصراعات بسبب الفنانة مي عمر والتي تدعي جليلة وتستمر الصراعات فى أحداث مثيرة طوال الثلاثين حلقة.

طاقم عمل مسلسل نسل الأغراب

تضمن مسلسل نسل الأغراب العديد من أكبر وأهم الممثلين وهم أحمد السقا،أمير كرارة،مي عمر،ادوارد،منه فضالي وفردوس عبد الحميد وغيرهم.

كما تضمن المسلسل العديد من الوجوه الجديدة من الممثلين و الممثلات وهم أحمد مالك ،أحمد داش وملك احمد زاهر وهدير عبد الناصر.

هذا المسلسل من إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني للمنتج تامر مرسي.

كما قام المخرج محمد سامي بعملية الإخراج والتأليف.

كان هذا كل ما يخص مسلسل نسل الأغراب تابعونا على موقع سي جي بالعربية لمعرفة كل جديد ومتميز عن باقي المسلسلات ومواعيد العرض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *