التخطي إلى المحتوى

تبث شبكة قنوات DMC في شهر رمضان المقبل مسلسل “وكل ما نفترق” والذي يعد من أكثر المسلسلات التلفزيونية إثارة، من المقرر عرضه على العديد من القنوات المختلفة لشبكة DMC خلال الشهر الفضيل، كما ينتظر المشاهدين مواعيد عرض المسلسل في ترقب شديد.

موعد مسلسل وكل ما نفترق

كما تنشر DMC جميع الحلقات على شاشات أقمارها الصناعية عربسات ونايل سات الساعة 11:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين ولبنان والساعة 12:00 منتصف الليل في العاصمة الرياض.

وفي منتصف الليل وقبل الفجر ستذاع الحلقة نفسها مرارا وتكرارا عبر القنوات الإذاعية المذكورة في المقال القادم ومسلسل رمضان العام الماضي لتقديم برامج عالية الجودة لكافة الجماهير في الوطن العربي.

القنوات الناقلة لمسلسل وكل ما نفترق

سيتم عرض مسلسل وكل ما نفترق على قناة دي ام سي وفيما يلي تردد قناة DMC:

  • القمر الصناعي: عربسات.
  • التردد: 11450.
  • استقطاب: 27500.
  • معدل الترميز: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

قصة مسلسل وكل ما نفترق

يعتبر مسلسل “وكل ما نفترق” من أهم المسلسلات التلفزيونية في هذا العام لأنه يحتوي على قصة فريدة من نوعها كما أن  المسلسل من بطولة ريهام حجاج التي ستظهر في المسلسل بدور مزدوج مكون من شخصيتين.

تلعب ريهام حجاج دور شقيقتين متشابهتين في الشكل مختلفين في الطباع، إحداهما معروفة بذكائها واستقرارها العقلي، والأخرى ذات شخصية متمردة وعدوانية وعاطفية، حيث تقع كلاهما في موقف أثر على حياتهما وعانين من مشاكل كبيرة، وتجلت هذه الأحداث بطريقة مفاجئة ومثيرة، جلبت الدراما والتشويق وبعض الغموض ظهور الملصق الرسمي، ظهرت صورة البطلة ريهام حجاج، وبدأ الجميع يتساءلون ويتحدثون عن تفاصيل المسلسل وكافة المحتويات التي تحدثنا عنها سابقّا.

طاقم عمل مسلسل وكل ما نفترق

يضم  مسلسل وكل ما نفترق مجموعة من الفنانين البارزين الذين تركوا بصمة جيدة في عالم الفن منذ بداية ظهورهم، ويستمرون في الابتكار حتى الآن، وقد حصل الكثير من الترحيب على أي عمل يقوم به أحد من هؤلاء الفنانين، وفيما يلي أبطال مسلسل وكل ما نفترق:

  • أهمهم الفنانة: ريهام حجاج بطلة المسلسل.
  • الفنان المبدع عمرو عبد الجليل.
  • رانيا يوسف.
  • آيتن عامر.
  • طارق عبد العزيز.
  • رحاب الجمال.
  • سلوى خطاب.
  • أحمد فهمي.

 آيتن عامر في مسلسل “وكل ما نفترق”

أعربت الفنانة الموهوبة آيتن عن سعادتها في مشاركتها مسلسل “وكل ما نفترق” حيث عرضت صورتها في موقع Instagram، وعلقت على شخصيتها باسم ” حنان” التي تقوم بدورها في مسلسل وكل ما نفترق، كما وجهت أسئلة للجمهور حول تخمين وأيضًا توقع شخصيتها.

لا شك أن  الممثلة أيتن ممثلة متميزة، لأنها شاركت في العديد من أكثر الأعمال التليفزيونية إبهارًا، الأمر الذي جعلها تشارك في العديد من الأعمال، وشاركت هذا العام في دراما أخرى، هي مسلسل “كوفيد 25” مع النجم يوسف الشريف.

ريهام حجاج في مسلسل وكل ما نفترق

استطاعت الممثلة ريهام حجاج إثبات نفسها من خلال عدة أدوار قدمتها في الدراما المصرية، وتركت بصمة عميقة في كل عمل تمثله، الأمر الذي جعل معظم المخرجين يعتقدون أن نجاحها هو ينسب إلى بطولتها المطلقة، حيث حقق مسلسلها الأخير لما كنا صغيرين في رمضان 2020، والذي حقق نجاحًا كبيرًا للنقاد والجماهير.

الفنان عمرو عبد الجليل

يعتبر الفنان عمرو عبد الجليل إضافة ناجحة لأي عمل يشارك فيه لأنه معروف بقدرته المتميزة على أداء أي شخصية (سواء كانت كوميدية ​​أو شخصية شريرة)، وذلك ينعكس من خلال سلسلة أعماله الشهيرة، وسيشارك في مسلسل “وكل ما نفترق” هذا العام، والذي لم يعلن فيه بوضوح عن دوره، لكنه ظهر في عدة صور في مشهد من المسلسل مرتديًا عباءة، مما أثار فضول المتابعين وجعله يتوق لمشاهدة المزيد من المسلسل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *