التخطي إلى المحتوى
رابط استعلام نتائج قبول قوات أمن المنشآت 1442-2021 برتبة “جندي” عبر أبشر توظيف

استعلام نتائج قبول أمن المنشآت 1442، خَرجت وزارة الداخلية السعودية مُنذ لحظات ببيان جديد لها أوضحت فيه عن الإنتهاء من عمليات الفرز المبدئية لأسماء الطلاب المقبولين في تجنيد أمن المنشآت للعام 1442 – 2021، وفتح رابط استعلام نتائج أمن المنشآت 1442 عبر أبشر توظيف، ولزوم استكمال اجرءات القبول المبدئي في خلال الايام المقبلة عبر مقرها في العاصمة السعودية -مدينة الرياض-.

ولجميع الراغبين بالإستعلام ومعرفة الأوراق الثبوتية المطلوب إحضارها لجميع من تم ذكر إسمهم في اعلان نتائج قبول قوات أمن المنشآت 1442 يجب عليهم الولوج إلي رابط منصة أبشر للتوظيف الرسمية، صفحة استعلام نتائج القبول في الوظائف والتجنيد بوزارة الداخلية السعودية.

المستندات المطلوب احضارها من قبل المقبولين مبدئيًا في امن المنشآت 1442

  • لابد من إحضار النموذج الخاص بموعد المراجعة الذي تم طباعته عبر بوابة (أبشر توظيف).
  • تصوير عدد (2) صورة من بطاقة الهوية الوطنية مع إحضار الأصل.
  • صورة مصدقة من مؤهل الثانوية العامة أو ما يعادله أو إحضار الشهادة الأصلية.
  • للمتقدمين الحاصلين علي المؤهلات العلمية من خارج أراضي المملكة العربية السعودية إحضار أصل المعادلة من وزارة التعليم العالي السعودية.
  • احضار إشعار الدرجات لإختبار قياس.
  • تصوير عدد (4) صور شخصية ملونة بخلفية بيضاء حديثة التاريخ بمقاس (4*6) علي أن يكون المتقدم مكشوف الرأس فيها مع كتابة الإسم ورقم الطلب وتسجيله خلف الصور.
  • لابد من شراء ملف يتم فيه وضع كافة الأوراق الثبوتية التي تم ذكرها قبل تقديمها للجنة القبول والتسجيل.

وللتنويه : يتوجب علي جميع المقبولين مبدئيا في إعلان نتائج أمن المنشأت 1442 الحضور في المواعيد التي تم ارسالها عبر الجوال في المعد أم المركز الذي تم تحديده لكل طالب، كما أنه يتوجب التأكد من سلامة المتقدم من فيروس كورونا المستجد، والحضور بالزي الرياضي، وعدم اصطحاب الجوال أو المرافقين لداخل مقر لجنة القبول والتسجيل.

ابشر – استعلام نتائح “اسماء” قبول قوات أمن المنشآت 1442

أما عن جميع المتقدمين الراغبين بمعرفة النتائج نوفر لكم هنا عبر سي جي العربية رابط الاستعلام عن اسماء القبول المبدئي لقوات أمن المنشآت 1442 عبر منصة أبشر للتوظيف، ولا يلزمكم الآن سوي الولوج ومن ثم إدخال الرقم الوظيفي ورقم الهوية الوطنية ومن ثم الاستعلام علي الفور.

  • رابط استعلام نتيجة القبول النهائي في أمن المنشآت 1442-2020 – أبشر ( اضغط هنا ).

رابط اعلان ظهور القبول المبدئي لتجنيد قوات امن المنشآت 1442 – 2021

ولجميع الراغبين بالإطلاع علي صفحة أعلان وزارة الداخلية – منصة أبشر للوظائف العسكرية حول إعلان نتائج الفرز والترشيح للبقول المبدئي علي تجنيد أمن المنشات للعام الجاري 1442-2021 فيمكنكم الآن الولوج والتأكد من نتيجة قبول امن المنشات 1442 والإطلاع علي كافة التفاصيل اللازمة والتي تم إيضاحها من قبل إدارة القبول والتسجيل بأمن المنشآت .

  • رابط اعلان نتائج القبول النهائي في أمن المنشآت (هنا)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *