التخطي إلى المحتوى
أخبار سيئة عن إصابة فابينهو

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على إصابة لاعب وسط الفريق، البرازيلي فابينهو، في مباراة نابولي الإيطالي الأخيرة، والتي أقيمت مساء أول أمس الاربعاء، في إطار منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا 2020، والذي يحمل لقبها فريق ليفربول.

وأصيب فابينهو في مباراة نابولي، والتي أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق؛ ليصبح موقف تأهل ليفربول لثُمن النهائي غير مضمون، حيث أن الريدز يتصدر جدول ترتيب المجموعة بـ10 نقاط، بفارق نقطتين عن نابولي الوصيف، ويأتي سالزبورج النمساوي ثالثًا بـ7 نقاط، وسيستضيف ليفربول في الجولة الأخيرة وفي حالة فوزه بأي نتيجة يتأهل.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الجمعة، قبل مواجهة برايتون غدًا السبت، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019/2020 أن مشاركة فابينهو أمام برايتون ليست مؤكدة؛ مشيرًا إلى أن اللاعب مازال يُعاني من إصابة، وهو يُتابع حالته عن قرب، وكل المؤشرات تؤكد غيابه عن اللقاء.

وتابع يورجن كلوب، بأن بدلاء فابينهو متواجدين لديه، حيث إنه أشار إلى مباريات كثيرة حقق فيها الفريق الانتصار في غياب فابينهو؛ مؤكدًا على القيمة الفنية للاعب داخل الفريق، حيث إنه أصبح لاعب الوسط الأول في تشكيلة الريدز، وذلك بعدما إنتقل إلى صفوفه الموسم الماضي؛ قادمًا من فريق موناكو الفرنسي بعدما أبلى بلاء حسن.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق 8 نقاط عن ليستر سيتي صاحب المركز الثاني بـ29 نقطة، و9 نقاط عن مناشستر سيتي الثالث، و10 نقاط عن فريق تشيلسي، وتمكن ليفربول من تحقيق الفوز عليهم في الجولات الماضية، وتعادل مباراة وحيدة فقط كانت أمام مانشستر يونايتد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *