التخطي إلى المحتوى
أزمة بمباراة الزمالك وبطل السنغال

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره جينراسيون فوت بطل السنغال، مساء الاحد المقبل، في إطار منافسات مرحلة الإياب بدور الـ32 بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، الذي يحمل لقبها الترجي الرياضي التونسي، في أخر نسختين، كما أن الزمالك تُوج من قبل بدوري الأبطال في 5 مناسبات، بينما لم يسبق لفريق جينراسيون التتويج بالبطولة.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بتقدم الفريق السنغالي بهدفين لهدف واحد، وكان مُتقدم في النتيجة بثنائية نظيفة، قبل أن يُسجل المهاجم الشاب مصطفى محمد هدف للزمالك بضربة رأسية قوية مستغلًا ركلة ركنية، وهو ما يُسهل الأمر على الفارس الأبيض في مباراة الإياب، والتي من المفترض أن تُقام مساء الاحد، على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

وأشارت تقارير، أن فريق جينراسيون رفض اللعب على ستاد برج العرب؛ متمسكًا باللعب على ستاد بتروسبورت في القاهرة؛ مستندًا على أن الفريق السنغالي تم ابلاغه بملعب المباراة مسبقًا وبحسب لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، فأن في هذه الفترة، لا يُمكن للفريق المُضيف تبديل الملعب، إلا في حالة موافقة الفريق الضيف، وهو ما يرفضه جينراسيون.

وتابعت التقارير، بأن فريق جينراسيون يتواجد حاليًا في القاهرة، ويتمسك بلعب اللقاء في القاهرة وتحديدًا على ستاد بتروسبورت الذي تم اخطاره به، حيث أن السبب في تغيير ملعب المباراة، يعود للجهات الأمنية المصرية، والتي طالبت بنقل المواجهة من بتروسبورت لبرج العرب، والذي سيستضيف مباراتي الأهلي والمصري البورسعيدي، أمام كانو سبورت الغيني وماليندي الزنجباري، على الترتيب.

وكان الأهلي تفوق خارج ملعبه ذهابًا على كانو سبورت بثنائية نظيفة لصلاح محسن ووليد سليمان، بينما فاز المصري بأربعة أهداف لهدف خارج دياره أمام ماليندي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *