التخطي إلى المحتوى
أزمة كبيرة في نادي الصفاقسي التونسي بسبب أجاي

تعاقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، منذ 3 مواسم، مع المهاجم النيجيري جونيور أجاي؛ قادمًا من صفوف فريق الصفاقسي التونسي بعقد يمتد لـ3 مواسم، وتم تمديده في الموسم الماضي لثلاثة مواسم أخرين، وذلك بسبب المردود الجيد الذي قدمه مع الفارس الأبيض، وتسجيله العديد من الأهداف المؤثرة على مدار المواسم الثلاثة.

أجاي قاد الأهلي مؤخرًا للتتويج بكأس السوبر المصري على حساب الغريم التقليدي الزمالك، بعدما سجل هدفين ولا أروع في فوز الأهلي على الزمالك بثلاثة أهداف لهدفين وهي البطولة الأولى للمدير الفني الجديد للأهلي، السويسري ريني فايلر، المدير الفني الأسبق لفريق اندرلخت البلجيكي، بطل الدوري والسوبر البلجيكي في الموسم الماضي.

وأشارت تقارير تونسية، بأن نادي شوتينج ستارز النيجيري تقدم بشكوى ضد نادي الصفاقسي التونسي، ويُطالب فيها بنصيبه من بيع جونيور أجاي للنادي الأهلي، حيث من المفترض وبحسب العقود الموقعة بين الطرفين أن يحصل النادي النيجيري على نسبة تُقدر بـ125 ألف دولار من إعادة بيعه مرة أخرى بعد انتقاله للصفاقسي.

وبحسب لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم فأن الصفاقسي مُعرض من عقوبة قد تصل للامتناع عن قيد لاعبين في فترتي قيد وهو الأمر الذي سيضر بالفريق مما لا شك فيه؛ لذلك من المؤكد أن إدارة الصفاقسي ستعمل على إنهاء هذه الأزمة سريعًا، حتى لا يتفاقم الأمر ويصبح النادي التونسي مُعرض لتوقيع عقوبة قاسية عليه.

ويستعد أجاي لقيادة الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري، مساء غد الاثنين، في مباراة الجولة العاشرة ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الأربعة الأخيرة، وسجل أجاي مع المارد الأحمر هذا الموسم في مسابقة الدوري 4 أهداف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *