التخطي إلى المحتوى
أسامة نبيه يتقدم باستقالته من تدريب نادي مصر

تقدم أسامة نبيه، المدرب السابق لمنتخب مصر، باستقالته من تدريب فريق أف سي مصر، الصاعد حديثًا إلى الدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020 والذي كان من المقرر أن ينطلق يوم 19 سبتمبر الجاري، إلا أن مسؤولي اتحاد الكرة، أكدوا أن أنطلاقة الدوري ستتأخر قليلًا؛ بسبب تأخير مباراة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك ليوم أو اثنين.

وكان من المقرر أن تُلعب مباراة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك يوم 18 سبتمبر المقبل، إلا أن بسبب ظروف لعب الفريقين مباراتين في دوري أبطال أفريقيا منتصف الشهر الجاري سيتعذر إقامة المباراة في تلك التوقيت؛ لذلك قرر الاتحاد تأجيل المباراة لـ24 أو 48 ساعة، ولم يُعلن عن الموعد الرسمي للمباراة حتى الأن.

وأشارت تقارير صحفية، أن أسامة نبيه، تقدم باستقالته من تدريب فريق بعد تولي تدريبه في شهر اغسطس الماضي، وجاء سبب رحيله لأسباب خلافية مع الإدارة فيما يتعلق بطموحات الفريق في الموسم الكروي الجديد، حيث يرغب أسامة نبيه، في تدعيم الفريق بقوة استعدادًا لمباريات الموسم الجديد، إلا أن الإدارة لديها أهداف أخرى.

وكان أسامة نبيه، مدرب في الجهاز الفني لمنتخب مصر تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، ونجح في الوصول مع الفراعنة إلى كأس العالم 2018 بروسيا، وودعت مصر البطولة من الدور الأول بدون نقاط، كما وصل الفراعنة إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية 2017 والتي أقيمت في الجابون، وخسرت مصر النهائي أمام الكاميرون بهدفين لهدف واحد.

وبعد رحيله عن منتخب مصر بعد نهاية كأس العالم، تولى أسامة نبيه، تدريب فريق الكوكب السعودي، إلا إنه رحل عن تدريب الفريق ولم يستمر طويلًا، وقال حينها في تصريحاته إنه راض عن تجربته مع الفريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *