التخطي إلى المحتوى
أسطورة مانشستر يونايتد: محمد صلاح أفضل حاليًا من إيدين هازارد

يرى ريو فيرديناند، المدافع الأسطوري المعتزل لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي أفضل في الوقت الحالي من البلجيكي إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد الإسباني، والذي كان انتقل لصفوف الملكي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعدما تُوج ببطولة الدوري الأوروبي مع تشيلسي الإنجليزي.

محمد صلاح كان انتقل من 3 مواسم إلى ليفربول قادمًا من روما الإيطالي، وحقق نجاحات عديدة مع الريدز، حيث إنه تُوج بلقب دوري أبطال أوروبا ويحتاج فريقه إلى 6 نقاط فقط للتتويج بالدوري الإنجليزي هذا الموسم 2019/2020 كما إنه تُوج بجائزة هداف الدوري الإنجليزي في موسمين متتاليين، وحصل على جائزة أفضل لاعب في البريميرليج في موسمه الأول مع ليفربول.

وقال فرديناند عبر بث مباشر له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، أن في الفترة الحالية محمد صلاح هو الأفضل من هازارد في الوقت الحالي، وذلك بعدما تراجع مستوى إيدين في الأوقات الأخيرة، وذلك بعدما انتقل إلى ريال مدريد في الصيف، إلا إنه لم لم يقدم المستوى المأمول منه مع الميرنجي بسبب كثرة إصاباته مع الفريق.

وتابع فرديناند، بأن هازارد يُمكنه أن يمر من أي مدافع في موقف واحد ضد واحد، إلا إن مستواه تراجع كثيرًا من انتقاله إلى ريال مدريد، وهو ما يجعل محمد صلاح هو الأفضل في الوقت الحالي من هازارد، الذي لم يُسجل هذا الموسم في الدوري الإسباني إلا هدف وحيد مع ريال مدريد، وصيف جدول ترتيب الليجا خلف برشلونة.

وخسر محمد صلاح في العام الماضي جائزة أفضل لاعب أفريقي والتي حملها في عامين متتاليين، وتُوج بها في العام الماضي زميله بالريدز، السنغالي ساديو ماني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *