التخطي إلى المحتوى
أهم تصريحات ريني فايلر في مؤتمر تقديمه

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، التعاقد مع المدير الفني السويسري ريني فايلر، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي؛ خلفًا للأوروجوياني مارتن لاسارتي، والذي تمت إقالته بعد الهزيمة أمام بيراميدز في ثُمن نهائي كأس مصر 2019، بهدف نظيف، سجله لاعب الوسط البوريكيني، إيريك تراوري، نجم مصر للمقاصة السابق.

ويُعد ريني فايلر من أفضل المديرين الفنيين في سويسرا، حيث إنه سبق وأنه قاد فريق لوزيرن السويسري وتُوج مع فريق أندرلخت البلجيكي بالدوري البلجيكي في نسخة 2017، كما إنه وصل بالفريق إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي وهُزم بصعوبة أمام فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، والذي كان يقوده حينها المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو.

وقال ريني فايلر في مؤتمر تقديمه، أنه يعلم جيدًا أن الهدف الأكبر للفريق والإدارة هو التتويج بدوري أبطال أفريقيا، الغائبة عن خزائن النادي منذ نسخة 2013، والتي تُوج بها الفريق تحت قيادة محمد يوسف وعلى حساب فريق اورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، كما أكد فايلر أن الهدف الأساسي للفريق بشكل عام، الفوز بكل البطولات.

وتابع ريني فايلر، بأنه سعيد بدعم الجماهير له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وأكد بأن طريقة اللعب ستكون هجومية وهذه رسالة لكل المنافسين؛ ولكنه لم يكشف عن طريقة لعبه، حيث أنه قال أن طريقة اللعب يُحددها مجموعة اللاعبين المتواجدين بالفريق، كما إنه أشاد بمكانة النادي الأهلي الأفريقية والعالمية، وأنه سيكون على قدر المسؤولية.

ويستعد الأهلي لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية يوم 13 من شهر سبتمبر الجاري، في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا 2020، والذي يحمل لقبه الترجي الرياضي التونسي في أخر نسختين؛ ولكن الأهلي هو البطل التاريخي لهذه المسابقة بـ8 ألقاب سابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *