التخطي إلى المحتوى
أوباما: تمنيتُ اللعب بجانب حسام غالي

تمنى يوسف إبراهيم أوباما، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، اللعب بجانب قائد الأهلي المصري المعتزل حسام غالي، لاعب وسط النصر السعودي السابق، والذي يشغل حاليًا منصب مدير الكرة في فريق الجونة المصري، وذلك بعدما أعتزل اللعب منذ موسمين في صفوف الأهلي بطل الدوري المصري.

وقال يوسف أوباما في تصريحات صحفية مصرية، إنه تمنى اللعب بجانب صانع ألعاب الزمالك المعتزل حازم إمام وايضًا لاعب الأهلي حسام غالي، إلا إن الأول أعتزل بسنوات كثيرة قبل أن يُصعد أوباما للفريق الأول، كما لم ينجح أوباما في مزاملة حسام غالي في منتخب مصر، وذلك بسبب إنه كان مازال لاعب صاعد حديثًا.

وتابع أوباما، بأن أغلى أهدافه مع ذلك، كان في مرمى فريق بترو أتليتكو الأنجولي، في الموسم الماضي بالجولة الثالثة بمرحلة المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية، حيث إنه كان هدف تعادل الزمالك في الثواني الأخيرة من اللقاء، وهو الهدف الذي مكن الفارس الأبيض من التأهل إلى الدور الثاني وذلك بعدما حصد الفريق 7 نقاط في مباريات الإياب.

كما اختار أوباما فريق خماسي يود أن يلعب به ويتكون من محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى الزمالك والجناح محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الزمالك ونجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح وأسطورة كرة القدم المصري المعتزل حسام حسن، كما إنه تحدث عن حلمه بالاحتراف الخارجي، وقال بأن بطولة الكونفيدرالية هي الأغلى له في مسيرته مع الزمالك.

وقال أوباما بأن نجم كرة القدم الإيطالية ألساندروا ديل بييرو والأسطورة إندرياس إنيستا هما مثله الأعلى في كرة القدم العالمية، وأن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني الحالي لفريق ريال مدريد الإسباني هو أكثر من أثر في تكوين شخصيته الرياضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *