التخطي إلى المحتوى
أولى تصريحات صفقة ريال مدريد الجديدة

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني التعاقد مع الشاب البرازيلي راينير خيسوس كارفاليو، لاعب فريق فلامينجو البرازيلي، مساء اليوم الاثنين، كأولى صفقات الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث أن النادي تعاقد مع اللاعب بناء على طلب المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، العائد لقيادة الفريق الموسم الماضي.

وقال كارفاليو في تصريحات لصحيفة ماركا الإسبانية إنه لم يُصدق أن هناك عرض من ريال مدريد وصل إلى فلامينجو من أجل ضمه، وأن والده ووكيل أعماله أخبروه بأن هناك عرض من ريال مدريد وهذا ما أسعده كثيرًا، نظرًا لأن ريال مدريد هو النادي الأكبر في العالم، وحقق دوري أبطال أوروبا في 4 نُسخ من أخر 6.

وتابع كارفاليو حديثه عن ريال مدريد، بأنه يُحب النادي الملكي منذ أن كان صغيرًا، مع والده الذي ايضًا يُحب كثيرًا فريق ريال مدريد، وإنه يشعر بالفخر بالإنضمام إلى هذا النادي التاريخي، وأنه فخور باللعب لفريق ريال مدريد هذا الفريق التاريخي، وإنه مُعجب كثيرًا باللاعبين المحترفين الذين يلعبون في صفوف ريال مدريد وإنهم رائعون للغاية.

كما تحدث كارفاليو، بأنه فخور للغاية باستقبال الاسطورتين زين الدين زيدان، والإسباني راؤول جونزاليس، القائد التاريخي لريال مدريد ومدير التعاقدات، عندما وصل إلى مقر سانتياجو برنابيو، الملعب التاريخي لنادي ريال مدريد، ويستعد للمشاركة في تدريبات الفريق ابتداءً من يوم غد الثلاثاء استعدادًا للمباريات المقبلة.

وتفوق ريال مدريد بصعوبة مساء أمس الاحد على فريق إشبيلية على ملعب سانتياجو برنابيو، بهدفين لهدف، وسجل هدفي الميرنجي لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو، ليتقاسم الفريق صدارة جدول الترتيب، مع فريق برشلونة إلا أن الأخير يتصدر جدول الترتيب بفارق الأهداف فقط عن ريال مدريد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *