التخطي إلى المحتوى
أول رد فعل من اتحاد الكرة بعد شكوى الأهلي ضد مرتضى منصور

كشف مجلس إدارة النادي الأهلي، عن خطاب أرسله إلى اللجنة الخماسية التي تُدير الاتحاد المصري لكرة القدم، يُطالبها فيه بمعاقبة مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، أثر التجاوزات التي تصدر منه يوميًا على الفضائيات، تجاه مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيسة محمود الخطيب، الأسطورة الحية للقلعة الحمراء.

يوميًا، يُهاجم رئيس الزمالك، مجلس إدارة النادي الأهلي، وبالأخص الرئيس محمود الخطيب، بل الأمر وصل إلى سبه والتعدي على أسرته عبر الفضائيات، دون أي سبب مُقنع جراء ذلك، حيث أن الخطيب لم يذكر أسم رئيس الزمالك منذ توليه رئاسة الأهلي، كما إنه لم يتطاول عليه بأي شكل من الأشكال، وبالأخص لفظيًا.

وأشارت تقارير مصرية، بأن اتحاد الكرة وجه شكاوي الأهلي كاملة ضد رئيس الزمالك إلى لجنة الانضباط والاخلاق باتحاد الكرة لاتخاذ ما تراه مناسبًا بشأنها، حيث أن الأهلي سبق وأن تقدم بأكثر من شكوى لاتحاد الكرة ضد مرتضى منصور، كان أولها في شهر يناير الماضي، ثم جاءت شكوى اخرى عقب مباراة كأس السوبر المصري أمام الزمالك، والثالثة اليوم.

وكان الأهلي تفوق على الزمالك في مباراة كأس السوبر بثلاثة أهداف لاثنين، في المباراة التي أقيمت على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، واذاعت تقارير، بأن حدث اشتباك بين رئيس الزمالك ومجلس إدارة النادي الأهلي الحاضر للمباراة، وتقدم الأهلي بشكوى جراء ذلك؛ ولكن لم ينظر فيه اتحاد الكرة حتى الأن.

كما خاطب الأهلي اليوم في بيانه، ديوان رئاسة الجمهورية، للتحرك ضد مرتضى منصور رئيس الزمالك، كما كانت هناك خطابات لمجلس النواب المصري ووزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية والهيئة الوطنية للإعلام، بجانب الاتحاد المصري لكرة القدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *