التخطي إلى المحتوى
إصابة خطيرة لكينو تُهدد مسيرته في الملاعب

تعرض الجناح البرازيلي، كينو، إلى إصابة خطيرة في الركبة، وذلك أثناء مشاركته مع فريقه الجزيرة أمام فريق شباب الأهلي، بالمباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة بطولة الدوري الإماراتي الممتاز لموسم 2019/2020 تحت مُسمى “دوري الخليج العربي للمحترفين”.

كينو، بدأ مباراة فريقه الجزيرة أمام شباب الأهلي، إلا إنه تعرض لإصابة خطيرة في الركبة، حيث إنه حاول استغلال عرضية زميله بالفريق؛ ولكنه لم ينجح في السيطرة عليها، فقام بالدوران حول نفسه بشكل خاطئ؛ ليسقط أرضه، بسبب التواء في الركبة مما جعله عاجزًا عن استكمال المباراة، وقام الجهاز الفني لفريقه باستبداله.

ولم يستطيع كينو، الوقوف على قدميه، وخرج في سيارة الإسعاف صارخًا، وهو ما يوحى بقوة الإصابة، حيث أن النادي الإماراتي لم يكشف عن حجم إصابة كينو حتى وقت كتابة هذه السطور، ويخضع اللاعب للاشاعات حتى يتم تلخيص اصابته بشكل واضح، وتحديد مُدة غيابه، والتي من المتوقع أن تطول بعض الشيء؛ بسبب قوة الإصابة.

وكان كينو أنتقل إلى الجزيرة، مطلع الموسم الجاري، على سبيل الإعارة من فريق بيراميدز المصري لمدة موسم واحد، أي أن في حالة التأكد من قوة الإصابة، قد لا يلحق كينو اللعب مع فريقه حتى نهاية الموسم الجاري، وهو ما ينهي فترة استعارته إكلينيكيًا، ليعود إلى فريقه بيراميدز، الموسم المقبل؛ ولكن في البداية لابد من تحديد اصابته.

النجم البرازيلي كينو، كان من النجوم الساطعة في بطولة الدوري المصري الممتاز بالموسم الماضي، حيث إنه كان هدافًا للفريق، واختاره العديد من المنصات الإعلامية، كأفضل لاعب في الدوري المصري الموسم الماضي؛ اشتراكًا مع التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك، والظهير الأيسر للأهلي، التونسي علي معلول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *