التخطي إلى المحتوى
إصابة قائد الأهلي واحتمالية غياب عن مباراة الجونة “المحتملة” كبيرة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم استعداداته للمباريات المقبلة، والتي من المفترض أن تكون أمام الجونة، عصر يوم الاربعاء المقبل، على ملعب الأخير، في إطار منافسات الجولة الخامسة ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020، والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الأربعة الأخيرة، كما إنه الأكثر تتويجًا بدرع الدوري في 41 مناسبة سابقة.

ويرفض الأهلي خوض مباراة الجونة يوم الاربعاء المقبل، حيث أعلن في بيان رسمي له، بأنه رافضًا أن يلعب أي لقاء قبل مواجهة الزمالك، والتي كان مقرر لها أمس السبت، في الجولة الرابعة ببطولة الدوري، إلا إنها تأجلت لأسباب أمنية، مثلما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي، وهو ما جعل الأهلي يطلب تحديد موعد لمباراة القمة أولًا، ثم خوض بقية اللقاءات.

وأصيب حسام عاشور، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، في مران اليوم الاحد، وتُشير التقارير أن الإصابة عضلية، وقد تُجبره على الغياب عن مواجهة الجونة يوم الاربعاء إن أقيمت، حيث أن اتحاد الكرة يتمسك بإقامة المباراة في موعدها، وذلك بعد ترحيب الجونة بلعب اللقاء والتزامه بقرار اتحاد الكرة، وهو ما جعل الأهلي الرافض الوحيد لاقامتها.

ولا يلعب عاشور بصفة أساسية مع الأهلي هذا الموسم، تحت قيادة المدير الفني السويسري ريني فايلر، حيث إنه يُعد دائمًا (تبديلة) للفريق، حيث يُشارك بصفة أساسية حمدي فتحي وعمرو السولية في وسط الملعب، كما أن يُنافس المالي أليو ديانج الثنائي المذكور سابقًا مع حسام عاشور، حجز مقعد أساسي في منطقة وسط الملعب.

وحقق الأهلي العلامة الكاملة من الجولات الثلاثة التي لعبها، حيث إنه فاز على سموحة بهدف نظيف، والإنتاج الحربي برباعية نظيفة، وأسوان بخمسة أهداف لهدف واحد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *