التخطي إلى المحتوى
إصابة قوية لكومباني

تلقى المدافع المخضرم فينيسنت كومباني، إصابة في قدمه، على هامش مشاركته مع فريقه أندرلخت في خامس جولات الدوري البلجيكي الممتاز لموسم 2019/2020 حيث أن الفريق خسر مساء أمس الجمعة أمام جينك بهدف نظيف؛ ليواصل اندرلخت نتائجه السيئة مع بداية المسابقة، حيث إنه لم يجمع إلا نقطتين من الجولات الخمس.

كومباني، كان انتقل لاندرلخت مطلع الموسم الجاري؛ قادمًا من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك بعدما تُوج مع الفريق ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد صراع شرس مع ليفربول، الذي كان يقوده النجم المصري محمد صلاح، هداف الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي بـ22 هدف بالاشتراك مع السنغالي ساديو ماني، والجابوني بير أوباميانج.

وعلى هامش مشاركته مع فريقه أمام جينك تلقى كومباني إصابة قوية في قدمه لم يستطع بسببها استكمال المباراة وغادر في الدقيقة 75؛ ليترك فريقه يتلقى الهزيمة الثالثة في دوري هذا الموسم؛ لتكون البداية الأسوأ لأندرلخت في الدوري بتاريخه، حيث إنه يُعد أكثر الأندية البلجيكية تتويجًا بالدوري البلجيكي الممتاز على مدار تاريخه.

وسبق وأن لعب بصفوف فريق أندرلخت أكثر لاعبي العالم مشاركة في المباريات الدولية، أحمد حسن، وقدم مسيرة رائعة مع الفريق البلجيكي وحمل شارة قيادته، ويُعد من أبرز لاعبيه التاريخيين، كما أيضًا لعب فيه الظهير الأيسر طارق السعيد، واللاعب محمود حسن تريزيجيه، الذي يلعب حاليًا في صفوف فريق أستون فيلا الإنجليزي.

وتعاقدت إدارة اندرلخت مع بداية الموسم مع كومباني كلاعب ومدرب في التوقيت نفسه، قبل أن يتم اعفاءه من المهمة بعد الجولة الرابعة، حيث أن الفريق كان جمع نقطتين فقط، على أن يظل قائدًا لاندرلخت النادي الذي بدأ فيه مسيرته الذهبية، التي كانت أبرزها مع فريق مانشستر سيتي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *