التخطي إلى المحتوى
إصابة محمود عبدالعزيز بقطع في الرباط الصليبي

أثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها محمود عبدالعزيز، لاعب الوسط بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وذلك على هامش مشاركته مع فريقه في مباراة مصر للمقاصة التي أقيمت مساء أمس الخميس، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020.

محمود عبدالعزيز زيزو، شارك كبديلًا في مباراة المقاصة والزمالك، وبعد نزوله بدقائق أصيب أثر تدخل قوي مع لاعب المقاصة، ميدو جابر؛ ليخرج اللاعب ولم يستطع استكمال المباراة وتُثبت الفحوصات الطبية التي أجراها اصابته بقطع في الرباط الصليبي، أي أن اللاعب سيغيب لفترة لن تقل في المُعتاد عن ستة أشهر.

وبذلك قد يغيب زيزو عن الزمالك لنهاية الموسم الجاري، الصعب جدًا للفارس الأبيض، والذي يُشارك في عدة جهات، بطولة الدوري المصري الممتاز بجانب كأس مصر ومسابقة دوري أبطال أفريقيا، كما إنه تنتظره مباراة كأس السوبر المصري أمام الغريم الأهلي وذلك بعدما فاز الأخير بدرع الدوري، وتُوج الزمالك بالكأس.

إصابة زيزو، وضعت الجهاز الفني للزمالك في مأزق حقيقي، حيث أن الزمالك لا يملك في وسط الملعب الدفاعي سوى طارق حامد وزيزو، ويتواجد لاعبين أخرين ولكن بسمات هجومية، وهما الدولي التونسي فرجاني ساسي ومحمد حسن، كما أن اللاعب أحمد سيد زيزو يُمكنه المشاركة في وسط الملعب؛ ولكنه يتميز بالنواحي الهجومية عن الدفاعية.

ويستعد الزمالك لمواجهة نادي مصر، مساء بعد غد الاحد، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الأربعة الأخيرة، بينما أخر تتويج للزمالك كان في موسم 2014/2015 تحت قيادة المدير الفني البرتغالي، جوزفالدو فيريرا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *