التخطي إلى المحتوى
إنبي يفشل في اقتحام المربع الذهبي بالدوري المصري

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، مساء اليوم الاربعاء، في فخ التعادل السلبي، أمام ضيفه حرس الحدود، وذلك في إطار منافسات الجولة العاشرة ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الأربعة الأخيرة، كما إنه يتصدر جدول ترتيب دوري الموسم الجاري، بالعلامة الكاملة من 8 مباريات.

إنبي والحرس قدما مباراة ضعيفة جدًا من الناحية الفنية ولم يستطع أحدهما تشكيل خطورة كبيرة على المرمى، ولعب الحرس بـ10 لاعبين في دقائق اللقاء الأخيرة بعد اقصاء مهاجمه، حيث إنه حصل على بطاقتين صفراويتين والثانية جاءت بعدما حاول “التمثيل” للحصول على ركلة جزاء؛ ليُشهر له الحكم محمد عباس البطاقة الصفراء الثانية.

وفشل إنبي في اقتحام المربع الذهبي بالدوري لأول مرة هذا الموسم، ولم يستغل تعثر الزمالك بالتعادل السلبي مساء أمس أمام الإنتاج الحربي، حيث بنتيجة مباراة اليوم ارتفع رصيد إنبي للنقطة 14 في المركز السابع بالجدول بفارق الأهداف عن سموحة السادس، ونقطة وحيدة عن الإنتاج الحربي والزمالك صاحبا المركزين الخامس والرابع، على الترتيب، فارق الأهداف لصالح الأبيض.

بينما ارتفع رصيد حرس الحدود لـ11 نقطة في المركز العاشر بالجدول؛ ليحصد أول نقطة بعد هزيمته في أخر مباراتين أمام الأهلي والمقاولون العرب بنتيجة واحدة وهي هدف نظيف، وهو ما أثر على ترتيب الفريق الذي يبتعد بفارق 4 نقاط فقط عن الزمالك رابع الترتيب وثلاثة عن طلائع الجيش صاحب المركز السادس عشر، أول مراكز الهبوط.

وتُقام 3 مباريات اليوم في الدوري المصري بخلاف مواجهة إنبي والحرس، حيث يحل الجونة ضيفًا على سموحة بستاد الإسكندرية، وفي التوقيت نفسه يلعب طلائع الجيش على ميدانه أمام حرس الحدود، ثم يلعب بيراميدز على أرضه أمام وادي دجلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *