التخطي إلى المحتوى
اتحاد الكرة يدرس قرار هام مع حسام البدري بشأن صلاح

يدرس الاتحاد المصري لكرة القدم، تكريم النجم الأول للفراعنة محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي وبطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك باعطاءه شارة قيادة الفراعنة ابتداءً من معسكر الشهر المقبل، الذي مُقرر له من 7 لـ14 أكتوبر، حيث سيلعب المنتخب المصري مباراة ودية أمام نظيره بوتسوانا، في القاهرة.

الاتحاد البوتسواني لكرة القدم، أعلن ظهر اليوم الجمعة، لعب مباراة ودية أمام مصر في أكتوبر المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، وهو الأمر الذي لم يعلنه حتى الأن الاتحاد المصري بشكل رسمي؛ ولكنه ألمح إليه حسام البدري المدير الفني الجديد لمنتخب مصر والذي تم تقديمه في مؤتمر صحفي، ظهر أمس، باحدى فنادق القاهرة.

وأشارت تقارير، بأن اتحاد الكرة يتشاور مع الجهاز الفني للفراعنة بقيادة حسام البدري، في اعطاء شارة قيادة منتخب مصر لمحمد صلاح، وذلك بعد استبعاد القائد الأول للفراعنة أحمد المحمدي من المعسكر المقبل، حيث كشف البدري عن قائمة تضم 5 محترفين فقط سيتم استدعائهم بالمعسكر المقبل، وهم محمد صلاح ومحمد النني وأحمد حسن كوكا ومحمود حسن تريزيجيه وأحمد حجازي.

ولم يعلن حسام البدري عن القائمة المحلية لمعسكر أكتوبر، حيث هناك أكثر من لاعب محلي مرشح الإنضمام لمعسكر الفراعنة أقدم مشاركة من صلاح، مثل الظهير الأيمن للأهلي أحمد فتحي وصانع ألعاب بيراميدز، عبدالله السعيد، إلا أن نجومية محمد صلاح هي الأكبر من بين لاعبي المنتخب الوطني سواء المحليين أو المحترفين.

وسبق وأن ارتدى محمد صلاح شارة قيادة منتخب مصر بعدما نزل بديلًا في مباراة غينيا الودية والتي أقيمت قبل انطلاقة كأس الأمم الأفريقية 2019، وودعت مصر مبكرًا بالهزيمة أمام جنوب أفريقيا بهدف نظيف في دور الـ16.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *