التخطي إلى المحتوى
اتحاد الكرة يستقر على الموعد النهائي للكشف عن عقوبات الزمالك بعد إنسحابه أمام الأهلي

أستقرت اللجنة الخماسية التي تُدير الاتحاد المصري لكرة القدم، على الموعد النهائي، الذي ستكشف فيه العقوبات الموقعة على نادي الزمالك، بعدما لم يحضر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى ستاد القاهرة الدولي، مساء أول أمس الاثنين، من أجل مواجهة الأهلي، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020.

ولم يحضر الزمالك إلى ملعب المباراة، وتوعد اتحاد الكرة في بيان رسمي، بعقوبة على الزمالك، بعدما تأكد من الأمن بأن حافلة الفريق تعمدت عدم الوصول إلى ملعب المباراة، وهو عكس ما صرح به رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور، والذي قال بأن لظروف الطقس فشلت حافلة الزمالك الوصول للملعب بشكل قهري.

وعقدت اللجنة الخماسية التي يترأسها عمرو الجنايني ونائبه جمال محمد علي، وأعضاء محمد فضل وسحر عبدالحق وأحمد عبدالله، اجتماع أمس، من أجل بحث أزمة مباراة القمة، إلا إنها لم تخرج بقرارات رسمية مُعلنة، وأتفقت اللجنة على تأجيل الإعلان عن العقوبات إلى ما بعد مباراتي الأهلي والزمالك في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020.

الزمالك يستضيف الترجي الرياضي التونسي، مساء الجمعة المقبلة، على ستاد القاهرة الدولي، في ذهاب ربع النهائي، ويوم السبت، يستضيف الأهلي نظيره ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، قبل أن يحل الفريقين ضيوفًا على الترجي يوم 6 مارس بستاد رادس، ويوم 7 على صن داونز في جنوب أفريقيا، من أجل حسم صعودهما.

وترى اللجنة الخماسية أن الإعلان عن العقوبات خلال هذه الفترة قد يُصاحبها حالة من التعصب الشديدة نظرًا لحساسية التوقيت، وذلك بعدما وقعت لجنة الانضباط باتحاد الكرة عقوبات رادعة على الأهلي والزمالك، بسبب أحداث مباراة كأس السوبر المصري، والتي انتهت بتتويج الزمالك بالكأس بعدما فاز بركلات الجزاء الترجيحية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *