التخطي إلى المحتوى
اتحاد الكرة يضع الكرة في ملعب “رئاسة مجلس الوزراء” في ملف عودة الدوري المصري

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عصر اليوم الثلاثاء، تمديد تعليق النشاط الرياضي في مصر لـ15 يوم أخريين، وذلك بعدما أعلن الاتحاد عن تعليق النشاط في الرابع عشر من شهر مارس الجاري، على أن يتم تمديد الإيقاف من يوم 29 من شهر مارس، وذلك بناء على تعليمات مصطفى مدبولي رئيس مجلس رئاسة الوزراء المصرية.

وصرح مسؤولي الاتحاد المصري في تصريحات صحفية وتلفزيونية مساء اليوم، أن عودة النشاط الرياضي المصري متوقف على قرار من رئاسة مجلس الوزراء المصري، وذلك بعد قرار حظر التجوال والذي سيتم تطبيقه بداية من الغد؛ لمكافحة وباء كورونا وأعلنت وزارة الصحة اليوم أن عدد المُصابين بفيروس كورونا لـ402 مُصاب.

وجاء في بيان وزارة الصحة، أن اليوم تم اكتشاف 36 حالة جديدة ليصبح عدد المُصابين 402 بينما هناك 100 حالة تم تحويل عيناتهم من إيجابية لسلبية وتم خروج 80 من مستشفيات العزل، بينما أعلنت الوزارة وجود حالة وفاة اليوم ليصبح إجمالي المتوفيين في مصر بسبب فيروس كورونا 20 وهو العدد المُرشح للزيادة خلال الأيام المقبلة.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري بـ49 نقطة وله مباراة مؤجلة أمام إنبي، ويأتي المقاولون العرب في المركز الثاني بـ33 نقطة وبيراميدز في المركز الثالث بـ32 نقطة، والزمالك في المركز الرابع بـ31 نقطة وله مباراتين مؤجلتين أمام الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي، في حال الفوز بها سيصعد للمركز الثاني.

ويحمل الأهلي لقب الدوري المصري في المواسم الأربعة الأخيرة، وهو البطل التاريخي لهذه المسابقة في 41 مناسبة سابقة، ويليه الزمالك بـ12 بطولة وكان التتويج الأخير للزمالك في موسم 2014/2015 تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزفالدوا فيريرا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *