التخطي إلى المحتوى
اتحاد الكرة يعقد جلسة مع حسام البدري .. تعرف على السبب

يعقد الاتحاد المصري لكرة القدم، جلسة مع حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، ومحمد بركات مدير المنتخب الوطني، مطلع الاسبوع المقبل؛ للحديث عن الفترة المقبلة للفراعنة، وذلك بعد الفوز وديًا مساء أمس الاثنين على بوتسوانا، بهدف نظيف، سجله لاعب الوسط حمدي فتحي، في المباراة الأولى للجهاز الفني الجديد.

وجاء هذا الجهاز الوطني الخالص، خلفًا للمدير الفني المكسيكي خافيير أجيري، والذي رحل بعد خروج منتخب مصر المبكر من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي أقيمت على الأراضي المصرية، حيث أن المنتخب الوطني خرج من دور الـ16 أمام جنوب أفريقيا بهدف نظيف، جاء في الوقت القاتل من اللقاء، وذلك على الرغم من تصدر المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة.

وأعلن محمد بركات في تصريحاته التلفزيونية، عقد جلسة برفقة حسام البدري مع اللجنة الخماسية التي تُدير الاتحاد المصري لكرة القدم، للحديث عن الفترة المقبلة، والخطط المستقبلية بالمعسكر المقبل، والحديث عن إمكانية إقامة مباراة ودية قبل مواجهة كينيا، يوم 15 نوفمبر المقبل، في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة السابعة، بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

وتضم المجموعة السابعة ايضًا منتخبي جزر القمر وتوجو، وسيخرج المنتخب المصري لمواجهة جزر القمر على أرضه ووسط جماهيره في الجولة الثانية، قبل أن يعود يستضيف منتخب توجو في الجولة الثالثة بمصر، ثم يحل عليه ضيفًا في الجولة الرابعة، وسيخرج لمواجهة كينيا في الجولة الخامسة، وسيستضيف المنتخب المصري نظيره جزر القمر في الجولة السادسة والأخيرة.

ويحمل منتخب الجزائر لقب بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر، وذلك بعد الفوز على السنغال في المباراة النهائية بهدف نظيف، سجله مهاجم السد القطري، بغداد بونجاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *