التخطي إلى المحتوى
اتحاد الكرة يقر جائزة جديدة في احتفالية الموسم

يُجهز الاتحاد المصري لكرة القدم، لاحتفالية لكبرى؛ لتسليم النادي الأهلي درع بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 وذلك بعدما توج فريقه الأول لكرة القدم بالبطولة، للمرة الحادية والأربعين في تاريخه والرابعة على التوالي، بعد منافسة شرسة مع الزمالك وبيراميدز على مدار الموسم، الذي انتهى نهاية شهر يوليو الماضي.

وكان عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي وجه سؤالًا لاتحاد الكرة مساء أمس، وهو “أين درع الدوري؟” حيث أن البطولة انتهت يوم 28 يوليو الماضي، ومازال الأهلي لم يستلم الدرع الذي تُوج به، ومن المفترض أن يبدأ بطولة الدوري للموسم الكروي الجديد 2019/2020 يوم 18 سبتمبر المقبل، إلا أن المتحدث الرسمي للجبلاية، أسامة إسماعيل، قال بأن فيه احتمالية بتأجيل موعد انطلاقته.

وأقر الاتحاد المصري لكرة القدم، جائزة جديدة منتظرة في احتفالية الجبلاية المقبلة للأهلي، وهي “الأخلاق الرياضية” للاعبين والأندية، حيث سيتم اختيار نادي وتسليمه للأندية وايضًا مدير فني ولاعب، ويأتي ذلك في إطار حرص الاتحاد على تطبيق الروح الرياضية بين جميع عناصر اللعبة، خاصة مع اشتعال حدة المنافسة كل موسم.

وتُلعب في هذه الأيام، مسابقة كأس مصر لموسم 2018/2019، حيث أن الزمالك تمكن من التأهل إلى نصف نهائي البطولة اليوم الاربعاء، بعدما فاز على فريق مصر للمقاصة بهدف نظيف؛ ليواجه الاتحاد السكندري في نصف النهائي، بينما مباراة نصف النهائي الثانية ستجمع بين بتروجيت والمتأهل من مواجهة بيراميدز وحرس الحدود.

وودع الأهلي حامل لقب الدوري مسابقة كأس مصر من دور الـ16 بعد الهزيمة أمام بيراميدز بهدف نظيف، في مباراة نتج عنها إقالة المدير الفني الأوروجوياني للفريق، مارتن لاسارتي، وسيكشف الأهلي عن مدربه الجديد خلال الـ48 ساعة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *