التخطي إلى المحتوى
استبعاد علي معلول من مواجهة كانو سبورت .. تعرف على السبب

استقر السويسري ريني فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قائمة الفريق الأحمر؛ لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية، المقرر اقامتها في الثامنة مساء بعد غد السبت، في إياب الدور الـ32 بمسابقة دوري أبطال أفريقيا 2020 والذي يحمل لقبه الترجي الرياضي التونسي في أخر موسمين.

وتفوق الأهلي في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين، سجلهما المهاجم الشاب صلاح محسن، والمخضرم وليد سليمان، وكانت المباراة الأولى للمارد الأحمر تحت قيادة المدير الفني فايلر، الذي جاء خلفًا للأوروجوياني مارتن لاسارتي، الذي تمت إقالته بعد الهزيمة أمام بيراميدز بهدف نظيف، والخروج من دور الـ16 بكأس مصر 2020.

واستبعد فايلر، الظهير الأيسر للفريق ونجمه الأول، التونسي علي معلول من القائمة، بغرض اراحته، وذلك بعد مشاركته لمدة 90 دقيقة في المباريات الثلاثة الأخيرة، أمام كانو سبورت، ومواجهة الزمالك في كأس السوبر المصري والذي فاز بها الأهلي بثلاثة أهداف لاثنين، ولقاء سموحة بالجولة الأولى بالدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020.

ومن المنتظر أن يُشارك محمود وحيد في مركز الظهير الأيسر أساسيًا حيث إنه هو البديل الأول لعلي معلول، كما يتواجد في القائمة أيمن أشرف الذي يلعب في مركز الظهير الأيسر، إلا إنه لعب في أخر موسمين مع الأهلي بمركز قلب الدفاع؛ ولكن قد يشركه المدرب في مركزه الأصلي، الظهير الأيسر، في مباراة كانوب سبورت، التي ستُقام على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

وكان من المفترض أن تُقام المباراة على ستاد السلام بالقاهرة، إلا أن اللقاء تم نقله لستاد برج العرب لأسباب أمنية، وبدون حضور جماهيري، وذلك بعدما حضرت الجماهير بعدد قليل في مواجهة المارد الأحمر أمام أطلع برة بطل جنوب السودان، في دور الـ64.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *