التخطي إلى المحتوى
الأهلي المصري يوجه رسالة لتركي أل الشيخ

وجه مجلس إدارة النادي الأهلي المصري رسالة إلى تركي أل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، والرئيس الشرفي السابق للأهلي المصري، وذلك بسبب مرض الأخير، حيث إنه يتواجد حاليًا خارج المملكة العربية السعودية من أجل خضوعه لمرحلة العلاج، حتى يتم الله شفائه، ثم يعود مرة أخرى إلى أرض الوطن.

وتمنى الأهلي في بيان رسمي له عبر موقعه الرسمي الشفاء العاجل للمستشار تركي أل الشيخ والعودة سريعًا إلى أرض الوطن، مع صورة تجمع تركي بمحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والنجم الأسطوري التاريخي للقلعة الحمراء، وكان تم انتخابه منذ سنتين رئيسًا للأهلي خلفًا للمهندس محمود طاهر.

وكانت الخلافات دبت بين الطرفين، وذلك أثناء تولي تركي أل الشيخ الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي بعد انتخاب المجلس الحالي، الأمر الذي وصل لأن يدعم المستشار تركي أل الشيخ الغريم التقليدي للأهلي في الصفقات، وهو الزمالك، حيث دعمه في المدير الفني السويسري كريستيان جروس، واللاعبان التونسيان فرجاني ساسي وحمدي النقاز.

وبمبادرة حسنة من تركي أل الشيخ الذي دعم محمود الخطيب في مرضه وزاره في بيته، عادت الاجواء الجيدة بين الطرفين، وأشارت تقارير أن تركي أل الشيخ سيعود لدعم الأهلي في صفقاته خلال الفترة المقبلة، حيث أن الحديث حاليًا عن دعم تركي أل الشيخ لصفقتين للأهلي، وهما الجناح البرازيلي كينو، والنجم الجزائري يوسف البلايلي.

وأشرف تركي أل الشيخ على فعاليات موسم الرياض الذي جاءت فيه عروض مميزة للغاية على كافة المجالات، حيث نظم مباراة ودية دولية بين البرازيل والأرجنتين والتي أنتهت بفوز التانجو بهدف نظيف من ركلة جزاء عن طريق النجم الأسطوري ليو ميسي، أفضل لاعب في العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *